Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/05/2009 G Issue 13391
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد  13391
يقام ربيع العام القادم
الأمير خالد الفيصل يطلع على خطة ملتقى شباب مكة

 

جدة - «الجزيرة»:

حددت اللجنة المنظمة لملتقى شباب مكة المكرمة عطلة إجازة الربيع لعام 1431هـ، موعداً مقترحاً لإقامة الملتقى الذي وجه أمير منطقة مكة المكرمة بتنفيذه في مختلف المحافظات بالمنطقة على أن يعقد الملتقى في جدة بعد تأهل المتسابقين من مختلف المحافظات في المجالات الرياضية والثقافية والأدبية، ويستمر لمدة أسبوعين.

جاء ذلك أثناء استقبال سموه في مكتبه بجدة الجهة المشرفة على تنفيذ فعاليات الملتقى والتي قدمت عرضاً يتضمن خطة مقترحة لهذا الملتقى الذي وصف بالرياضي، الثقافي، السياحي.

واشتمل العرض على تعريف ببداية العمل على الملتقى وأنه أتى انطلاقاً من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بضرورة تنمية الرياضة بمنطقة مكة المكرمة من خلال توجيه وتنمية طاقات الشباب نحو أنشطة فاعلة للاستثمار الأمثل للموارد البشرية، واستغلالاً للموارد والإمكانات الكبيرة التي توفرها الرئاسة العامة لرعاية الشباب ووزارة التربية والتعليم ممثلة في المدربين والمدارس والملاعب.

وقدم العرض نبذة عن ورشة العمل الأولى التي عقدت بمكة المكرمة لتنمية الرياضة بمنطقة مكة المكرمة تحت رعاية الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة والأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب، والتي شارك فيها أكثر من 300 مشارك من المهتمين بتطوير الرياضة لمجتمع منطقة مكة المكرمة.

وذكر العرض أهم توصيات الورشة التي أكدت على أهمية تنظيم منافسات رياضية وثقافية بين محافظات منطقة مكة المكرمة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد