Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/05/2009 G Issue 13391
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد  13391
سموه استقبل مدير سجون المنطقة ورئيس هيئة التحقيق وابن هضبان
الأمير مشعل بن عبدالله اطلع على أعمال هيئة الأمر بالمعروف بنجران

 

الرياض - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران بمكتبه في الإمارة أمس مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة نجران الشيخ أحمد بن صالح بلحمر.

وتم خلال اللقاء اطلاع سمو أمير المنطقة على أعمال وأنشطة فرع الهيئة في المنطقة التي تقوم بها في مجال اختصاص الفرع، حيث قدم مدير فرع الهيئة تقريراً عن أعمال الفرع بمدينة نجران ومحافظات المنطقة.

كما التقى سموه أمس مدير سجون نجران العقيد علي بن أحمد الشهري يرافقه مساعد مدير السجون الرائد معيض القحطاني ومدير شعبة السجن العام النقيب محمد صالح القحطاني وعدد من منسوبي سجون منطقة نجران.

وقدم الجميع التهاني لسموه بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة نجران متمنين لسموه التوفيق في خدمة المنطقة.

وقدم مدير سجون نجران تقريراً مفصلاً عن أعمال سجون المنطقة وخدمات النزلاء سواءً في مجال التعليم العام أو التعليم الفني أو البرامج التي تفيد النزلاء. وشكر سموه الجميع على ما عبروا عنه.. وحثهم سموه على بذل المزيد من الجهود وتقديم أفضل الخدمات الممكنة لنزلاء السجن.

كما التقى سموه رئيس فرع هيئة التحقيق والإدعاء العام بمنطقة نجران سعد بن عايض الشهراني وأعضاء ومنسوبي الفرع ورئيس دائرة شرورة ودائرة حبونا الذين هنأوا سموه على تعيينه أميراً لمنطقة نجران.

وقدموا لسموه تقريراً عن أعمال ومهام الفرع من خلال دوائره المختلفة سواء في مدينة نجران أو فرع محافظة شروره أو محافظة حبونا.

وشكر سموه الجميع على شعورهم مثمناً دور أعضاء الهيئة.

كما استقبل سموه بمكتبه أمس الشيخ علي بن محمد بن هضبان والشيخ حسين بن علي بن هضبان شيخ آل حسن بن عيسى حيث هنأوا سموه بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة نجران.

ورفع الشيخ ابن هضبان الشكر خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين وسمو النائب الثاني على ما يولونه من اهتمام كبير لخدمة الوطن والمواطن.

وشكرهم سموه على ما عبروا عنه من مشاعر طيبة، سائلاً الله أن يعينه لخدمة المنطقة ويحقق تطلعات القيادة الرشيدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد