Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/05/2009 G Issue 13391
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد  13391
تحت شعار الجامعة والقطاع الخاص.. شراكة تكامل
الأمير مشعل بن ماجد يرعى أسبوع الجامعة والمجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز

 

جدة - ماجد الحارثي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة فعاليات في السادس من جمادى الآخرة أسبوع الجامعة والمجتمع الذي تنظّمه جامعة الملك عبد العزيز ممثلة بعمادة شؤون الطلاب خلال المدة 6- 10 جمادى الآخرة تحت شعار (الجامعة والقطاع الخاص... شراكة وتكامل) بقاعة الاحتفالات.

ويتضمن الأسبوع لقاءات علمية وورش عمل ودورات وتدريبية يشارك فيها نخبة من رجال الأعمال والمسئولين وأساتذة الجامعات وعدد كبير من منسوبي الجامعة وطلابها.

ويأتي ذلك ضمن إطار تفعيل توصيات ورشة العمل لوثيقة الآراء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من أجل إيجاد شراكة حقيقية بين الجامعة وجهات العمل لما فيه من نفع للخريجين والخريجات ومتطلبات سوق العمل، كما يتخلل الفعاليات معرض مصاحب للتعريف بالشركات والمؤسسات وجهات العمل وعرض الفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة.

وأكد مدير جامعة الملك عبد العزيز الأستاذ الدكتور أسامة بن صادق طيب أن إقامة أسبوع الجامعة والمجتمع يأتي إيماناً من الجامعة بأهمية تفعيل توصيات ورشة العمل لوثيقة الآراء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، وجهوده المتواصلة من أجل توفير الفرص الحقيقية لتوظيف أبنائه الخريجين في الجامعات السعودية، وحرصاً من الجامعة على إشراك القطاع الخاص في وضع الخطط والسياسات والإستراتيجيات الخاصة بتطوير المناهج وفقاً لاحتياجات سوق العمل، ولإيجاد شراكة حقيقية بين الجامعة ومؤسسات التوظيف؛ فقد ارتأت الجامعة تنظيم (أسبوع الجامعة والمجتمع) لتحقيق رسالة الأسبوع ورؤيته وأهدافه العامة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد