Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/05/2009 G Issue 13391
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد  13391
بالتزامن مع يوم المهنة الثاني في 14 - 6
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يرعى تخريج الدفعة الخامسة من طلاب جامعة طيبة

 

المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة يوم الأحد 14 - 6 حفل تخريج الدفعة الخامسة من طلاب جامعة طيبة من مختلف كليات الجامعة.

وشكر معالي مدير الجامعة الدكتور منصور بن محمد النزهة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة لهذا الحفل ومشاركته أبناءه الخريجين فرحتهم في يوم تخرجهم وحصادهم بعد سنوات دراسية أمضوها في الجامعة بجد واجتهاد.

واعتبر أن رعاية سموه تكريماً يجسد مدى الترابط بين سموه وأبنائه الطلاب الذين سيكونون أكثر سعادة وفرحة بمشاركة سموه في حفل تخريجهم وتكريم الطلاب المتفوقين والخريجين.

وأضاف إن حفل الخريجين الخامس سيتزامن مع يوم المهنة الثاني والمعرض المصاحب له والذي ستعرض فيه الشركات الوطنية ما لديها من فرصٍ وظيفية وكذلك مقابلة الطلاب الخريجين. وأشار معاليه إلى أن أبرز محاور فعاليات يوم المهنة الثاني هو التعريف بالفرص الوظيفية والتدريبية المتاحة وربط خريجي الجامعة بسوق العمل، وإتاحة الفرصة لجهات العمل للتعريف بمجالات التوظيف والتدريب المتاحة لخريجي الجامعة ومقابلة الخريجين وتقديم عروض لهم، وكذلك العمل على إقامة شراكة تعاونية بين الجامعة وجهات العمل في مجالات التوظيف والتدريب المتاحة لخريجي الجامعة، وتعريف الطلبة بالأساليب الفاعلة في البحث عن فرص العمل، والتعريف بأسس وأساليب بناء المشروعات الصغيرة الناجحة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد