Al Jazirah NewsPaper Thursday  28/05/2009 G Issue 13391
الخميس 04 جمادىالآخرة 1430   العدد  13391
أشاد بما وصلت إليه المرأة السعودية اليوم في جميع المجالات
أمير تبوك يلتقي عددا من الدبلوماسيين الأمريكيين ومستشار ملك الأردن

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتب سموه بإمارة المنطقة مجموعة من الدبلوماسيين في القنصلية الأمريكية بجدة الذين يزورون منطقة تبوك حاليا، ورحب سمو أمير منطقة تبوك بالدبلوماسيين وتم خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية.

ومن جهتهم عبر الدبلوماسيون الأمريكيون عن شكرهم وتقديرهم لسموه على حسن الاستقبال وكرم الضيافة.

كما استقبل سمو أمير منطقة تبوك عضو مجلس النواب الأردني ومستشار جلالة الملك عبدالله الثاني للسياحة والسفر عقل البلتاجي يوم أمس بمكتب سموه بإمارة المنطقة.

وقد رحب سموه في بداية اللقاء بمعالي عقل البلتاجي الذي يزور المنطقة حيث جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية وعلاقات الأخوة والصداقة التي تربط بين البلدين.

من جانبه أعرب المستشار الأردني عن بالغ شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال مشيدا بما شاهده من نهضة تنموية بالمنطقة.

من جانب آخر أشاد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بما وصلت إليه المرأة السعودية اليوم في جميع المجالات مشيرا سموه إلى إسهامات المرأة في الحراك الثقافي والفنون المختلفة.

وقال سموه خلال لقائه بمجموعة من الروائيات والكاتبات السعوديات يوم أمس (أننا اليوم نعيش عصر التحول الحقيقي المتدرج الذي يوصل المرأة إلى مكانتها الطبيعية التي كفلها لها الدين الإسلامي السمح والبعيد عن أي شوائب أو مقالات).

ورحب سموه بهم في تبوك وتمنى لهم التوفيق في نشاطهم وأن يكون لهم دور في تنوير المجتمع النسائي والأخذ بيده إلى التميز والإبداع.

من جهة أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء الثلاثاء القادم حفل تخريج الدفعة الثالثة لطلاب وطالبات جامعة تبوك وذلك بمركز الأمير سلطان الحضاري في مدينة تبوك.

وأعرب معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالعزيز بن سعود العنزي باسمه وباسم منسوبي الجامعة من طلاب وطالبات وهيئة تدريس عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على رعاية سموه لهذا الحفل منوها بما تلقاه جامعة تبوك من دعم ومتابعة مستمرة من سمو أمير المنطقة ومعالي وزير التعليم العالي.

وبين الدكتور العنزي في تصريح صحفي بهذه المناسبة أن الجامعة خصصت مكاناً مستقلا للخريجات يراعي خصوصيتهن ويمنحهن فرصة المشاركة في حفل تخرجهن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد