Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/05/2009 G Issue 13394
الأحد 07 جمادىالآخرة 1430   العدد  13394
اختتام دورتين تدريبيتين للأوقاف في عنيزة

 

عنيزة - خالد الروقي

رعى محافظ عنيزة مساعد بن يحيى السليم، بحضور وكيل المحافظة فهد بن حمد السليم ومساعد مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم الشيخ سليمان بن علي الضالع ومدير إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد في عنيزة فهد بن سليمان الخليفة أمس الأول الحفل الختامي للدورتين التدريبيتين الحادية عشرة والثانية عشرة (فن العلاقات الاجتماعية) و(بيوت بلا مشاكل) اللتين قدمهما المدرب الدكتور خالد المنيف.

وقد ألقى مدير إدارة الأوقاف في عنيزة فهد الخليفة كلمة رحّب فيها بالحضور، ووجّه شكره للقائمين على الدورتين، مؤكداً أن التشجيع الذي يجده من الجميع يحفزهم على مواصلة إقامة مثل هذه الدورات.

ثم تحدّث محافظ عنيزة قائلاً: إن مثل هذه الدورات تخدم المجتمع بشكل كبير، وهذه الأفكار تحتاج إليها بيوتنا، موجهاً شكره إلى فريق العمل الذي أجاد في حُسن التنظيم والترتيب وأنه بانتظار الدورة القادمة في شهر شوال بإذن الله.

بعدها تم تكريم الرعاة المشاركين والمتعاونين والجهات الإعلامية المختلفة.

في المقابل أبدى مجموعة من المشاركين تقديرهم لإدارة الأوقاف على إقامة مثل هذه الدورة؛ حيث تحدّث أحمد العواد (إمام مسجد) قائلاً إن الدورة تزيد من خبرة الإنسان وتجدد في الحياة والإنسان، والمدرب بأسلوبه يشد المتلقي على المتابعة.

كما قال عبدالله مطلق العتيبي (خطيب جامع) إن الحاجة تدعو إلى إقامة هذه الدورات؛ إذ إن الأسرة هي اللبنة الأولى في المجتمع، ومتى ما تحقق الاستقرار تحقق النجاح وترابطت الأسرة، ومن ثم المجتمع.

من جانبه أوضح حمد المحمد الرشيد (مؤذن مسجد) أن الدورة ناجحة وتتلمس جوانب حياتنا كمسؤولي مساجد وآباء، موجهاً شكره للحضور رجالاً ونساءً على التفاعل والحرص على الاستفادة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد