Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/05/2009 G Issue 13394
الأحد 07 جمادىالآخرة 1430   العدد  13394
ولي العهد يقدر جهود د. الربيعة ووزراء الصحة العرب

 

«الجزيرة» - أحمد القرني

وجّه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، شكره لمعالي وزير الصحة د.عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب والمشاركين في الاجتماع الطارئ للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب المنعقد في الرياض بتاريخ 10-5-1430هـ لبحث مدى تأثير إنفلونزا الخنازير على المنطقة العربية ووضع السبل الكفيلة لمواجهة هذا الخطر.

وقال سموه الكريم: نشكركم جميعاً على ما عبرتم عنه من مشاعر ودعوات طيبة كما نقدر لكم جهودكم وما توصلتم إليه من قرارات في هذا الاجتماع، سائلين المولى العلي القدير أن ينفع بها وأن يحمي بلادنا ومواطنينا من كل سوء، إنه سميع مجيب.

جاء ذلك في برقية شكر جوابية تلقاها معالي وزير الصحة رداً على البرقية التي رفعها معاليه لسموه الكريم بمناسبة اختتام الاجتماع الطارئ للمكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب.

وأعرب معالي د.الربيعة عن بالغ شكره وامتنانه لسموه الكريم لما تحظى به الخدمات الصحية من دعم واهتمام من لدن قيادتنا الرشيدة، مؤكداً حرص سموه الكريم وتوجيهاته الدائمة لدعم مسيرة العمل الصحي العربي المشترك وتوحيد الجهود لمواجهة مرض إنفلونزا الخنازير واتخاذ كل الإجراءات الاحترازية لحماية الدول العربية من هذا الوباء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد