Al Jazirah NewsPaper Sunday  31/05/2009 G Issue 13394
الأحد 07 جمادىالآخرة 1430   العدد  13394
خلال استقباله لسموه
الأمير نايف يطلع على برنامج محمد بن فهد لتنمية الشباب

 

الخبر - خالد المرشود - تصوير - محمد درويش

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بقصر الخالدية في الخبر مساء أمس الأول مدير جامعة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الأهلية الدكتور عيسى بن حسن الأنصاري.

واستمع سمو النائب الثاني إلى شرح من الدكتور الأنصاري عن الجامعة وبرنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب، مع استعراض لمسيرة الجامعة منذ نشأتها وحتى الوقت الحاضر، مشيراً إلى أن الجامعة بدأت بمبادرة من سمو أمير المنطقة الشرقية وأصبحت تنافس أكبر الجامعات، ويدرس بها حالياً ما يقارب الـ2000 طالب في جميع المراحل الجامعية.

ثم قدم الدكتور الأنصاري لسمو الأمير نايف شرحاً عن برنامج الأمير محمد بن فهد لتنمية الشباب الذي دعمه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، ويهدف إلى تدريب الشباب السعودي وتهيئتهم لسوق العمل ومساعدتهم في الحصول على وظائف تناسب إمكانياتهم.

وقد أشاد سموه بالجامعة والبرنامج، مبيناً أن البرنامج يساعد الشباب الذين لم يوفقوا في الحصول على الدرجات العالية في الثانوية العامة التي تمكنهم من دخول الجامعات والحصول على وظائف تناسب إمكانياتهم.

وفي ختام اللقاء تسلم سمو النائب الثاني هدية تذكارية من سمو أمير المنطقة الشرقية، كما تسلم سمو الأمير نايف هدية تذكارية أخرى من الجامعة قدمها الدكتور عيسى الأنصاري.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن محمد بن فهد بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن نايف بن عبدالعزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد