Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/06/2009 G Issue 13400
السبت 13 جمادىالآخرة 1430   العدد  13400
على هامش مسابقة الأمير سلمان
الأمراء والوزراء ينوهون بإصدار (أهل القرآن)

 

أشاد لفيف من أصحاب السمو الملكي الأمراء، وأصحاب المعالي الوزراء، ومديري الجامعات، وكذلك المسؤولين في عدد من القطاعات والهيئات الحكومية، والأهلية، وعدد من أصحاب الفضيلة أعضاء هيئة كبار العلماء، ورؤساء الجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم.. بالعدد الممتاز لمجلة (أهل القرآن) الذي أصدرته الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، بمناسبة منافسات الدورة الحادية عشرة للمسابقة المحلية على جائزة الأمير سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات، والتي عقدت بمدينة الرياض خلال المدة من 9 إلى 14-5- 1430هـ.

جاء ذلك في خطابات شكر تلقاها سعادة المدير العام للعلاقات العامة والإعلام بالوزارة رئيس تحرير المجلة الأستاذ سلمان بن محمد العُمري، في أعقاب إرسال نسخة من المجلة للجميع.

ووصفوا الإصدار بأنه جاء ليبرز جهود الدولة في خدمة كتاب الله، ويشجع على حفظ القرآن الكريم، وتعاهده، وغرس محبته في نفوس النشء الطالع، ويسلط الضوء في ذات الوقت على جانب من الجهود التي تبذلها الجمعيات القرآنية، وبرامجها التطويرية في المملكة.. إلى جانب احتوائه على موضوعات دينية قيمة لها ارتباط بكتاب الله الكريم، وحفظه، وتطوير أدوات حفظه.

وحمدوا أصحاب السمو، والفضيلة، والمعالي ، وغيرهم من المسؤولين في الدولة -في خطاباتهم- الله سبحانه وتعالى أن قيض لهذه البلاد المباركة ولاة أمر يحرصون على خدمة القرآن الكريم، وأهله، وحفظته.. وتمنوا لهذا الإصدار وأمثاله المزيد من العطاء المثمر البناء الذي يتصل بجوهر ما يقوم عليه نظام الحكم في هذه البلاد المباركة، ومزيداً من العون والسداد على هذا المجهود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد