Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/06/2009 G Issue 13400
السبت 13 جمادىالآخرة 1430   العدد  13400
توزيع الآلاف من أمواس الحلاقة في إطار حملة صحية
وظائف لكوادر متخصصة في صحة البيئة بحفر الباطن

 

القيصومة -خليف الزناتي:

أعلنت بلدية حفر الباطن عن حاجتها لكوادر متخصصة لسد النقص الحالي في أقسامها الفنية والإدارية المعنية بصحة البيئة وسلامة المواطنين من أجل أداء مهامها بالشكل المأمول.

وأوضح مدير العلاقات العامة محمد عايد العنزي أن عدد المراقبين الصحيين في حفر الباطن لا يفي بمتابعة قرابة2000 محل للحلاقة، بما في ذلك المطاعم والبوفيهات ومحلات الوجبات السريعة والكوفي شوب. وقال خلال اجتماع عقد بمقر البلدية أمس: إن إدارة صحة البيئة تنظم السبت القادم حملة للتوعية الصحية تحت شعار (كلنا مراقبين) تشارك فيها القطاعات الحكومية بهدف تثقيف المواطنين والمقيمين وتوعيتهم من خلال بعض الإرشادات الصحية كيفية التعامل مع مصادر تداول الأغذية.

وأكد أن الحملة تشمل جميع الخدمات التي تقدمها المحلات التجارية التي تخضع لرقابة البلدية مباشرة والمعنية بصحة وسلامة المواطنين والمقيمين من خلال مطويات ومنشورات توعوية سيتم توزيعها أثناء الحملة على طلبة المدارس والكليات التربوية والصحية والتقنية والقطاع الصحي والعسكري، مشيرا إلى أن صحة البيئة ستوزع 10 آلاف موسى للحلاقة ذات الاستخدام لمرة واحدة على طلاب المدارس المرحلة الثانوية وتزويدهم ببعض المطويات لتعريفهم بأهمية استخدام الوسائل الصحية المباشرة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد