Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/06/2009 G Issue 13400
السبت 13 جمادىالآخرة 1430   العدد  13400
استعارا (شاحنة بضائع) لنقل مسروقاتهما
دوريات الأمن تُحبط سرقة منزل لمُصطافين في الطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي:

تمكنت دوريات الأمن بمحافظة الطائف من القبض على اثنين من اللصوص أخرجا جزءاً من عفش خاص بأحد المنازل الواقعة في حي قرو في ظل غياب أصحابه الذين لا يأتون إليه إلا في موسم الصيف فيما تنكرا بشاحنة (برادة مواد غذائية) كبيرة استعاراها لنقل الأدوات والعفش المسروق حيث تم ضبطهُما بها قبل هروبهما من الموقع.

وكان اللصان أحدهما مواطن والآخر باكستاني استغلا وقت أداء المُصلين للجمعة حيث أوقفا شاحنة، أو ما تُعرف ب(برادة) والخاصة بنقل المواد الغذائية المُبردة لحين أن تمكنوا من فتح باب أحد المنازل الشعبية الكبيرة الواقعة في حي قروى وبالقرب من كُلية البنات التابعة لجامعة الطائف.

وقاما بإخراج كمية كبيرة من المُمتلكات والعفش الخاص بأصحاب المنزل من ثلاجات وتلفزيونات وبعض الأثاث والأدوات الكهربائية، فلاحظهُم أحد الوافدين العاملين بمزرعة قريبة من المنزل، فهرب اللصان من الموقع تاركين السيارة المُحملة، فيما أبلغ الوافد عمليات الأمن والتي مررت البلاغ للدوريات الأمنية المناوبة والتي انتشرت بحثاً عن اللصين.

وأثناء انهماك الدوريات بالبحث تمكن اللصان من التسلل للسيارة وتحركا بها تهوراً محاولين الهرب، إلا أن الموقع كان مطوقاً بالدوريات حيث تم إيقافهُما ومن ثمَ القبض عليهما فيما تم تفتيش السيارة وعُثر على كامل الأدوات المسروقة.

وكُشف عن أن الوافد الباكستاني كان يحمل بطاقة الأحوال الخاصة بالمواطن شريكه في السرقة لحين أن تم عرضهما على عامل المزرعة البنغالي والذي أكد بأنهما المتورطان بالسرقة، فيما تم العثور على الأدوات المُستخدمة في عملية السرقة حيث جرى إعداد محضر بالواقعة ومن ثم إحالتهما لمركز شرطة السلامة سابقة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد