Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/06/2009 G Issue 13400
السبت 13 جمادىالآخرة 1430   العدد  13400
أكد توقيع العقد خلال الأيام القادمة
باسم الشريف: أملك حق الانتقال إلى النصر دون العودة إلى الرائد

 

كتب - عبد العزيز العمران:

أكد باسم الشريف لاعب نادي الرائد أنه أعطى موافقته النهائية للمفاوض النصراوي للانتقال له بداية من مطلع الموسم المقبل.

وأكد في تصريح ل(الجزيرة) أنه خلال الأيام الماضية تلقى اتصالاً هاتفياً من أحد أعضاء مجلس إدارة النصر يفيد برغبتهم بنقل خدماته إلى صفوف النصر وقال: تلقيت اتصالاً هاتفياً من أحد أعضاء مجلس إدارة النصر وعرض علي الانتقال ووافقت دون تردد لأن ارتداء شعار النصر حلم وطموح كل لاعب.

وعن موقف إدارة الرائد من انتقاله كونه لاعبا هاويا، قال: بالفعل أنا لاعب هاو ولكن أملك حق الانتقال والتوقيع إلى أي ناد آخر دون الرجوع للرائد حسب الأنظمة واللوائح. وزاد على ذلك وقال: رفعت خطاباً إلى إدارة الرائد وكان ذلك قبل ثمانية أشهر وطالبت بالانضمام إلى قائمة اللاعبين المحترفين وبالفعل قدمت إدارة الرائد لي عرضاً ولكن دون مقدم عقد ولم أوافق عليه وتم إبلاغهم بعدم الموافقة.

وبعد ذلك لم نتوصل إلى اتفاق وقمت برفع خطاب إلى لجنة الاحتراف بجميع التفاصيل التي حدثت وانتظرت ستة أشهر وبذلك أملك حق الانتقال إلى النصر كلاعب محترف أو غيره من الأندية الأخرى دون العودة إلى الرائد حسب الأنظمة واللوائح المعمول بها في لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي. وختم باسم الشريف تصريحه ل(الجزيرة) أنه ينتظر توقيع العقد خلال الأيام القادمة بعد أن اتفق مع المفاوض النصراوي على جميع التفاصيل النهائية بشأن انتقاله.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد