Al Jazirah NewsPaper Saturday  06/06/2009 G Issue 13400
السبت 13 جمادىالآخرة 1430   العدد  13400
فواصل

 

* فوز منتخبنا الوطني ودياً على الصين بأربعة أهداف استعداداً للمواجهة المهمة والقوية أمام كوريا الجنوبية يجب أن لا يخدع بسيرو ولا صقورنا الخضر، فهناك فرق بين المباراة الرسمية والتجريبية، كل الأمل أن يكون مدرب الأخضر قد استفاد من هذه المباراة فنياً وبدنياً.

***

* الأهلاويون قرروا منح مدربهم الجديد الصلاحية الكاملة في التعاقد مع اللاعبين الأجانب الذين يرى مناسبتهم للفريق..!! ولكن كيف سيختار المدرب اللاعبون الأجانب وهو لم يتعرف على الفريق ولا يعرف احتياجاته!!

***

* إعادة فتح باب الترشيح لرئاسة نادي الاتحاد جاء مفاجئاً ومحبطاً لمحبي وعشاق العميد وللشخصيات الاتحادية التي سبق أن تقدمت بملفات ترشيحها..!! فهل أصحاب هذا القرار لم يقتنعوا بالأسماء التي تقدمت.. أم أنهم ينتظرون شيئاً بهذا التمديد الذي لن يكون في صالح العميد على كل حال؟!

***

* صفقة انتقال اللاعب محمد السهلاوي إلى نادي النصر والتي بلغت أكثر من ثلاثين مليون ريال ربما تكون في وجهها الآخر في غير صالح نادي النصر لأن هذا المبلغ من شأنه أن يجعل الأندية تبالغ في طلباتها لنادي النصر في الصفقات القادمة وهذا ما سيرهق خزينة النصر.

* لم تحمل عناوين مقابلة عضو شرف الاتحاد منصور البلوي مع قناة art سوى عبارات الإساءة لنادي الهلال وبعض رموزه!!

***

* من مصلحة نادي الاتحاد أن يبادر إلى تسليم لاعبه السابق المصري عماد متعب مستحقاته المالية قبل أن يرفع بها شكوى للفيفا الذي سيتخذ موقفاً حازماً هذه المرة نظراً لتكرار مثل هذه الشكاوى على الاتحاد لدى الفيفا وهذا ما سيلحق الضرر بالعميد الذي يستعد للمهمة الجديدة ولبقية تصفيات أندية آسيا وربما يصدر قرار بعدم تمكينه من التعاقد مع لاعبين أجانب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد