Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/06/2009 G Issue 13401
الأحد 14 جمادىالآخرة 1430   العدد  13401
افتتاح التصفيات الختامية لمسابقتي القرآن الكريم والبحوث اليوم ببريدة

 

بريدة - بندر الرشودي

يفتتح مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية بالقصيم سليمان بن عبد الرحمن الفايز بحضور مدير عام التوعية الإسلامية بوزارة التربية والتعليم الدكتور سعود بن عبد العزيز العاصم, لقاء التصفيات الختامية لمسابقتي القرآن الكريم والبحوث الإسلامية الذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم ويستمر على مدى ثلاثة أيام بمشاركة ما يزيد عن مئة وعشرين مشاركاً يمثّلون الإدارات التعليمية بالمملكة؛ وذلك صباح اليوم الأحد في فندق السلمان ببريدة.

يذكر أن هذه النهائيات الختامية تأتي تتويجاً لجهود الإدارت التعليمية في المملكة، حيث سبق أن نظّمت إدارات التعليم في المملكة المسابقة داخل نطاقها في مراحلها الأولية ثم رشحت الفائزين بالمراكز الأولى للمشاركة في هذه النهائيات التي ستُقام وفق نظام الفروع، حيث تم تفريع المسابقة إلى خمسة فروع.

وقد تم تشكيل لجنة تحكيم مكونة من ثلاثة أعضاء (محكمين وراصد) لكل فرع يتولون إجراء القرعة بين الطلاب المتسابقين لترتيب قراءة المتسابق أمام اللجنة وفق المقطع المحدد.

وفي هذا الإطار أوضح مدير إدارة التوعية الإسلامية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالقصيم عبد الرحمن التويجري أن الاستعدادات قد اكتملت منذ وقت مبكر لاستضافة الوفود المشاركة، حيث تم تشكيل اللجان العاملة وتكليفها بالمهام المنوطة بها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد