Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/06/2009 G Issue 13401
الأحد 14 جمادىالآخرة 1430   العدد  13401
ابن معمر يتفقد اليوم 7 مراكز شمال الطائف

 

ظلم - ياسر الروقي - محمد الفعر:

يواصل محافظ الطائف فهد بن معمر اليوم الأحد، جولاته التفقدية على المراكز الشمالية والشرقية للمحافظة في زياراته التي يتفقد خلالها سير العمل في عدد من المشروعات التنموية ويطلع على مطالب المواطنين وهي الجولات التي بدأت الأسبوع الماضي.

ويزور المحافظ مركز العطيف صباح اليوم للاستماع لمطالب الأهالي وتفقد سير العمل كما يتفقد مركز المويه ويلتقي فيه برؤساء وأهالي مراكز، رضوان، أم الدوم، حفر كشب، الزربان، العوالي، دغيبجة، ومران للتعرف على مختلف الخدمات، التي تقدمها الأجهزة الحكومية، وتحديد الاحتياجات المستقبلية.

وتأتي جولة محافظ الطائف، التي يرافقه فيها رؤساء الأجهزة الحكومية وأعضاء المجلس المحلي؛ تنفيذا لتوجيهات أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وتوصيات اجتماع المجلس المحلي.

ويستكمل ابن معمر يوم غد الاثنين جولاته على مراكز شمال الطائف حيث يتفقد مدينة ظلم ويلتقي في ظلم برؤساء مراكز وأهالي مراكز النصائف، الركنة، المزيرعة، الرويلية، الصهلوج، الرفايع، الراغية، والبحرة.

من جهة ثانية اجتمع محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر بعدد من ممثلي الشركات المطورة لسوق عكاظ على أرض السوق في موقعه الجديد بجوار صخرة السرايا، حيث اطلع على الخرائط التفصيلية لموقع السوق مع مهندس الشركة المعنية بتصميم الموقع وأطلع الحضور عليها كما تم تحديد موقع المسرح المقترح وجادة السوق ومواقع العارضين والخيام الثقافية وبحث استعدادات الشركة التي تم التعاقد معها لإعداد مسرحية سوق عكاظ بحضور مديرها عمرو القحطاني بعد الوقوف على صخرة السريا وتحديد المعالم الرئيسية للسوق.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد