Al Jazirah NewsPaper Sunday  07/06/2009 G Issue 13401
الأحد 14 جمادىالآخرة 1430   العدد  13401
عمرو دياب وتامر حسني يطرحان ألبوميهما في أسبوع واحد

 

القاهرة - د.ب.أ:

يعيش عشاق المغنيين المصريين عمرو دياب وتامر حسني حالياً حالة من الترقب الشديد بعدما أعلن الاثنان بشكل مفاجئ عن طرح ألبوميهما الغنائيين الجديدين خلال الأسبوع الثالث من الشهر الجاري.

ويطرح عمرو دياب ألبومه الجديد يوم 14 يونيو الجاري بحسب تأكيد أحمد زغلول مدير أعماله للوكالة رافضاً في الوقت نفسه الكشف عن عنوان الألبوم أو أيا من تفاصيله موضحاً أن كل التفاصيل ستكون معلنة نهاية الأسبوع الجاري.

وعاد عمرو دياب منذ أيام قليلة من العاصمة البريطانية لندن بالنسخة النهائية لألبومه الجديد ليسلمها إلى شركة روتانا للبدء في حملة الدعاية للألبوم الذي تم الكشف عن أسماء وكلمات عدد من أغنياته.

ومن الأغاني التي سيتم طرحها بالألبوم (كله إلا حبيبي) التي قام مؤلفها عبدالمنعم طه بتغيير كلماتها لتكون مختلفة عن الأغنية التي تم تسريبها قبل عدة أشهر كما تم وضع لحن وتوزيع جديدين لها وهو نفس ما حدث مع أغنية (طمني) التي غير مؤلفها خالد تاج الدين كلماتها، في حين ظلت الأغنية التي كتبها هاني عبدالكريم على حالها.

وقام دياب بضم أغنية جديدة بعنوان: (يهمك في إيه) كتبها أيمن بهجت قمر ولحنها محمد يحيى وأغنية (آه من الفراق) كلمات بهاء الدين محمد وألحان عمرو دياب نفسه و(ليالي) كلمات خالد تاج الدين وألحان خالد عز و(ذكريات إيه) كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى و(وياه) كلمات تامر حسين ولحن عمرو مصطفى و(وحياتك خليك) كلمات عبد المنعم طه وألحان عمرو طنطاوي.

والألبوم من توزيع حسن الشافعي وتم التعامل فيه مع مهندسي الصوت محمد صقر وتامر الزؤيبي.

على الجانب الآخر، أعلن تامر حسني عن طرح ألبومه الجديد الذي تنتجه وتوزعه شركة (عالم الفن) ويحمل عنوان (هعيش حياتي) يوم 20 يونيو الجاري بعد أقل من أسبوع من ألبوم عمرو دياب.

وفي حين يتكتم دياب تفاصيل ألبومه إلا أن تامر أعلن عن قائمة الأغنيات التي يضمها ألبومه الجديد وهي 14 أغنية بينها أغنية بالإنجليزية بعنوان (كام باك تو مي) وأغنية مشتركة مع الملحن والمغني محمد رحيم بعنوان (من كام يوم).

وتولى تامر حسني تلحين سبع أغانٍ في ألبومه الجديد بنفسه، ولحن كريم محسن ست أغانٍ والأغنية المتبقية لحنها محمد رحيم بينما تولى كريم عبدالوهاب توزيع ست أغنيات ووزع تميم أربع أغنيات ونور وخالد نبيل، أغنيتين لكل منهما، وأشرف على التوزيع الموزع العالمي فريدريك.

وكتب تامر حسني معظم كلمات ألبوم (هعيش حياتي) وشاركه الكتابة وليد الغزالي بأغنية (ماليش بعدك) ومحمد نصار بأغنية (حياتي فداك) بينما تحمل باقي الأغنيات عناوين (كل اللي فات) و(يا تاعبة كل الناس) و(قالولك ايه) و(بينك وبيني) و(قدامي واحدة) و(أنت مشيت) و(أنا خنتك) و(أنا من زمان) و(هو فين) و(بجد).

ولن ينتهي الشهر الحالي إلا بإطلاق ألبومات أخرى عدة أشهرها ألبوما المصريتين أنغام وشيرين عبدالوهاب، والعراقي كاظم الساهر ليشهد الموسم الصيفي صراعاً شديداً على الإيرادات بين النجوم الكبار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد