Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/06/2009 G Issue 13404
الاربعاء 17 جمادىالآخرة 1430   العدد  13404
فنان العرب يرافق المهندس في جديده

 

يضع الفنان العراقي ماجد المهندس حالياً اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد المقرر طرحه في الأسواق منتصف يوليو القادم.

ويتضمن الألبوم الجديد، بحسب بيان من المكتب الإعلامي لماجد المهندس 14 أغنية منوعة بين اللهجات العراقية والخليجية والمصرية ومن المقرر الاحتفال بإطلاقه في العاصمة اللبنانية بيروت في نفس يوم إطلاقه في حفل كبير يقدم فيه المهندس معظم أغنيات الألبوم.

ويعد الألبوم هو الرابع للمهندس مع شركة روتانا ومن المقرر أن يسبقه طرح أغنية مصورة بعنوان (شلونك حبيبي) من كلمات فائق حسن وألحان أحمد محيي وتوزيع مدحت خميس يتم التجهيز حالياً لتصويرها من إخراج فائق حسن في تركيا.

وتعاون ماجد المهندس في ألبومه الجديد مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين لكن المفاجأة الحقيقية أن الألبوم يضم أغنية باللهجة الخليجية من ألحان المطرب السعودي الكبير محمد عبده وأغنية باللهجة المصرية من ألحان صلاح الشرنوبي.

من جهة أخرى، يحفل جدول حفلات ماجد المهندس بالنشاطات خلال موسم الصيف فبعد حفل إطلاق ألبومه في بيروت يحيي حفلاً كبيراً ضمن فعاليات ليالي قرطاج الدولية ثم يعود إلى بيروت لإحياء حفلين نهاية يوليو قبل التوجه إلى دمشق لإحياء حفل آخر ثم التوجه إلى القاهرة لإحياء إحدى حفلات مهرجان التسوق.

ويتوجه المهندس بعدها للعاصمة الماليزية كوالالمبور لإحياء حفل هناك، بينما يضم جدول حفلاته الصيفية 4 حفلات أخرى قبل العشرين من أغسطس الذي يحل فيه شهر رمضان الذي يرفض المهندس فيه الحفلات ويؤثر التفرغ للتعبد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد