Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/06/2009 G Issue 13404
الاربعاء 17 جمادىالآخرة 1430   العدد  13404
فوز قائمة الصناعيين بالتزكية وأربعة تجار بصناديق الاقتراع في غرفة الجوف

 

الجوف - محمد المسعود

فازت قائمة الصناعيين بالتزكية في انتخابات غرفة الجوف وهم: محمد بن موسى النحاس ومحمد بن عقيل الرويلي ومحمد بن عبدالرحمن المويشير وعطا الله بن محمد بن عبيد الشراري.

فيما أسفرت الانتخابات التي أجريت على قائمة التجار بفوز أربعة منهم وهم: المهندس حمدان بن عبدالله السمرين ورجاء بن عبدالله الغنام وعليان بن حسيان الرويلي وعبدالكريم بن عطا الشايع.

وكانت قد انتهت الليلة قبل الماضية عملية الاقتراع التي تمت في مقر الغرفة التجارية الصناعية بالجوف لانتخاب أعضاء مجلس الإدارة للغرفة، وقد حددت اللجنة المشرفة على عملية الاقتراع يوم واحد لفترتين صباحية ومسائية انتهت عند الساعة التاسعة من مساء أول أمس وتم بعدها فرز الأصوات وإعلان الفائزين. وقد بذل أعضاء لجنة المراقبة جهودا كبيرة في تنظيم سير عملية الانتخاب من خلال تسهيل وضبط العملية الانتخابية والتأكد من هوية الناخب وأنه مسجل في قائمة الناخبين وله حق التصويت. وقد تواجد عدد من المرشحين داخل مبنى الغرفة، والتقت (الجزيرة) بعضا منهم قبل إعلان النتائج , المهندس حمدان السمرين قال: إن مجريات عملية الانتخاب تمت بسلاسة مشيرا إلى أن هناك تعاونا وتفاهما بين المرشحين وأن الإقبال من الناخبين كان جيدا. وأكد أن عملية الانتخابات تمثل حراكا تجاريا داخل الغرفة التجارية غير مسبوق. وأوضح أن هدف الجميع خدمة الغرفة والمنتسبين لها مبينا أن التغيير كل أربع سنوات ساعد على تنشيط وتجديد العمل داخل الغرفة التي تعد مجالا رحبا للعمل ماديا وإداريا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد