Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/06/2009 G Issue 13404
الاربعاء 17 جمادىالآخرة 1430   العدد  13404
تبرع بخمسين ألفاً لتوائم خمسة جاؤوا بعد عقم استمر (8) سنوات
أمير منطقة تبوك يستقبل وزير العدل وضيوف جائزة الأمير فهد بن سلطان للمزرعة النموذجية

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالامارة أمس معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى والوفد المرافق له بحضور مدير عام فرع وزارة العدل بمنطقة تبوك الشيخ ابراهيم اللاحم. وجرى خلال اللقاء بحث مشروع الملك عبدالله لتطوير مرافق القضاء وعدد من الموضوعات واحتياجات المنطقة في هذا المجال متمنياً سموه لمعالي الوزير التوفيق.

من جهة ثانية التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك بمكتبه بالامارة أمس ضيوف جائزة الأمير فهد بن سلطان للمزرعة النموذجية يتقدمهم مدير عام صندوق التنمية الزراعية عبدالله العوين بحضور أعضاء لجنة الجائزة.

وفي بداية اللقاء رحب سمو أمير منطقة تبوك بضيوف الجائزة الزراعية منوهاً سموه بالدور الكبير الذي قامت به الجائزة منذ تأسيسها عام 1411هـ وما زالت تواصل دورها وهي تشهد كل عام تطوير في جميع افرع الجائزة مشيراً إلى النتائج الايجابية للجائزة والنهضة التنموية التي تعيشها منطقة تبوك التي تضاف إلى القفزات الكبيرة في المجال الزراعي بالمنطقة, مؤكداً سموه على دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني لكل ما يهم قطاع الزراعة في المملكة.

وعلى صعيدٍ آخر هنأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك أمس والدي التوائم الخمسة الذين تمت ولادتهم بنجاح وسلامة - ولله الحمد - في مستشفيات القوات المسلحة بالشمالية الغربية مؤخراً وقدم سموه لهم مساعدة مالية قدرها خمسين ألف ريال. وبهذه المناسبة عبر والد الأطفال عن الشكر لله أولاً ثم لسمو أمير المنطقة على لفتته الإنسانية غير المستغربة من سموه لابناء المنطقة داعياً الله أن تكون في موازين حسناته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد