Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/06/2009 G Issue 13404
الاربعاء 17 جمادىالآخرة 1430   العدد  13404
كرَّم أعضاء مجلس المنطقة... الأمير عبد العزيز بن ماجد:
أمير المدينة يؤكّد على تفعيل المبادرة بتلمس حاجات المواطنين

 

المدينة المنورة - مروان قصاص:

كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة ورئيس مجلس المنطقة أعضاء مجلس المنطقة بدورته الرابعة والأعضاء الجدد وذلك بقصر سموه بسلطانة. وبدئ الحفل الذي حضره جميع الأعضاء السابقين والأعضاء الجدد المعينين بالمجلس بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى العضو السابق في مجلس المنطقة خالد غوث كلمة أعرب فيها عن شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على اهتمامه برجال طيبة الطيبة وبكل ما يدير عجلة النهضة في المدينة المنورة.

بعد ذلك ألقى سمو أمير منطقة المدينة المنورة كلمة شكر فيها جميع أعضاء المجلس الذين عملوا بالمجلس في دورته السابقة مقدماً التهنئة للأعضاء الجدد بدورته الحالية. وعد النجاحات التي حققها المجلس في مشواره الذي تجاوز الستة عشر عاماً ما هي إلا ثمرة لجهود عديدة بذلها كل الذين عملوا في المجلس من خلال لجانه المتعددة وأطروحاته المتنوعة وما قدم من دراسات ومقترحات وتفاعل أسهمت في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمنطقة. وبيَّن سموه أن التغيير يساعد في بناء التصورات الأساسية من خلال أعمال المجلس الحالية مع الاستفادة من التجارب السابقة والأفكار الجديدة عاداً إياها دافعاً إلى بذل المزيد من العطاء والتميّز وتفعيل عنصر المبادرة وتلمس حاجات منطقة المدينة المنورة وسكانها وبذل كل ما يمكن لتحقيق الرفاهية للمواطن ومساعدته في حل مشكلاته التي قد تتعرض مسيرته.

وأفاد سموه أن مرحلة البناء التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني - حفظهم الله - مستمرة من أجل تحقيق أعلى معدلات النمو وجعل هذه البلاد في مصاف الدول المتقدمة إلى جانب تكاتف الجهود. عقب ذلك قام سموه بتكريم أعضاء مجلس المنطقة بدورته الرابعة. إثر ذلك تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد