Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/06/2009 G Issue 13404
الاربعاء 17 جمادىالآخرة 1430   العدد  13404
عقب افتتاحه الساحة البلدية بحي العود سمو أمين منطقة الرياض يؤكد للإعلاميين
انتهاء المرحلة الأولى لمشروعي حدائق الملك عبدالله ومنتزه الأمير سلمان.. ومنتزه الملك عبدالله في الملز في طريقه للترسية

 

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

افتتح سمو أمين منطقة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن عصر أمس لساحة البلدية بحي العود. في بداية الحفل أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية، ثم قام بجولة شاملة على الساحة واستمع إلى شرح واف عن محتوياتها.

سموه يتحدث لوسائل الإعلام

وعقب نهاية حفل الافتتاح أجاب سموه عن أسئلة رجال الإعلام معبرا عن سعادته بافتتاح هذه المساحة الجديدة لسكان حي العود مؤكدا حرص الأمانة على الاستفادة من الأراضي والمواقع المجاورة لهذه الساحات لتحويلها إلى حدائق ومتنفس لسكان الحي.. وقال سموه: إن هذا الموضوع تمت مناقشته الآن مع الدكتور إبراهيم الدجين وبقية الإخوة، خاصة أن الأحياء الشعبية تحتاج إلى ساحات بلدية مثل حي العود ومع ذلك سوف نحرص على نزع الملكيات العقارات والبيوت الآيلة للسقوط وسوف نسعى لهذا الشأن بالتنسيق مع وزارة المالية.

العمل جار في هذه المشاريع الكبيرة

وردا على سؤال للجزيرة عن المشاريع الكبيرة التي تنفذها الأمانة أجاب سموه قائلا بالنسبة لحدائق الملك عبدالله انتهت المرحلة الأولى وكذلك انتهت المرحلة الأولى من منتزه الأمير سلمان في بنبان وبدأت المرحلة الثانية ومنتزه الملك عبدالله في الملز انتهت عملية التحليل وسوف يُرسى على المقاول قريبا وبالنسبة للميادين فسوف يفتتح خلال الأسبوعين القادمين أربعة منها، كما أن حديقة سمو ولي العهد أوشكت على الانتهاء وقدم سموه شكره لمدير عام الحدائق وعمارة البيئة الدكتور إبراهيم الدجين على الجهود المبذولة والموفقة في هذا المجال.

وقدم سموه شكره وامتنانه لكافة الجهات والقطاعات الحكومية، وكذلك القطاع الخاص على تعاونهم مع الأمانة.. وكذلك الجهات الأمنية على تواجدها وتعاونها الدائم مع الأمانة وثمن سموه من وزارة التربية الاستفادة من منشآت المدارس وفتحها لسكان الأحياء للاستفادة منها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد