Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/06/2009 G Issue 13404
الاربعاء 17 جمادىالآخرة 1430   العدد  13404
شهد حفل نادي جدة للإبداع العلمي
الثقفي: نعيش في عصر النوعية والإبداع فلم يعد هناك مكان لمن هو في هامش الحياة

 

جدة - راشد الزهراني:

شهد مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة عبدالله بن أحمد الثقفي الاحتفال الذي أقامه نادي جدة للإبداع العلمي بمناسبة مرور ثلاث سنوات على افتتاحه وذلك بحضور مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم الدكتور ناصر بن صالح القرني.

وتم في بداية هذه المناسبة افتتاح الورشة المطورة للروبوت كما قام الضيوف بجولة على أقسام وقاعات النادي ثم بدأ بعدها الحفل الخطابي حيث تطرق مدير إدارة النشاط الطلابي بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمحافظة جدة أنس أبوداود خلال كلمته بهذه المناسبة إلى أن هذا الصرح العملاق كان حلما وفكرة انتقلت بفضل من الله ومنه لأن تكون حقيقة من خلال مساهمة القطاع الخاص ممثلاً في الشيخ إسماعيل أبوداود رحمه الله الذي وجه بدعم هذا المشروع ليصبح واقعاً ملموساً، فضلاً عن دعم رجال الأعمال لورش النادي المختلفة، مؤكداً بأن الوزارة لا تبخل في دعم مثل هذه البرامج والأفكار.

فيما أعرب مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم الدكتور ناصر بن صالح القرني عن سعادته بهذا الصرح مؤكداً أن نادي جدة للإبداع العلمي يعد أفضل ناد علمي على مستوى المملكة، معرباً عن سعادته لمساهمة القطاع الخاص ممثلاً بالداعمين والرعاة لإنشاء هذه الأندية والمراكز العلمية.

من جهته تطرق مدير عام التربية والتعليم بمحافظة جدة الأستاذ عبدالله بن أحمد الثقفي إلى قصة الإنجاز والإعجاز التي سطرها النادي عندما كان حلما تحول إلى حقيقة ببذل صادق وهمة وطنية صادقة ومساهمة جليلة من القطاع الخاص ليصبح هذا النادي صرحاً علمياً نفخر به كما نفخر بمن في داخله من موهوبين ومبدعين سطروا أمثلة التميز ليس على مستوى المملكة فحسب بل على مستوى العالم. واختتم الثقفي كلمته مفاخراً بمثل هذه المبادرات ومشدداً على أهميتها، مشيراً إلى أننا نعيش في عصر النوعية والإبداع فلم يُعد هناك مكان لمن هو في هامش الحياة. وفي ختام الاحتفال تم تكريم الطلاب المتميزين والذين حققوا مراكز متقدمة على في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية كما تم تكريم الداعمين والرعاة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد