Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/06/2009 G Issue 13404
الاربعاء 17 جمادىالآخرة 1430   العدد  13404
م. الحنيني شهد احتفال بر الواديين بتكريم المتزوجين الجدد

 

أبها - عبدالله الهاجري:

بحضور وكيل إمارة منطقة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني احتفلت جمعية البر الخيرية بالواديين بتكريم المتزوجين الجدد المشاركين في الدورة التأهيلية التي أقيمت لهذا الشأن وذلك بقصر المحمدية شرق مخطط قرية الملك فيصل الخيرية.

وقد أقيم حفل خطابي بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم ألقى رئيس مركز الواديين محمد بن جابر البشري كلمة رحب فيها بوكيل الإمارة والحضور.

وبين أن دورة المتزوجين التي تعتبر الأولى من نوعها استهدفت شريحة من الشباب من أجل تأهيلهم وتثقيفهم لحياة زوجية نموذجية مشيراً إلى أن هذه الدورة تعكس صورة حقيقية للتكافل الاجتماعي في هذه البلاد الغالية.

إثر شاهد الجميع عرضاً وثائقياً مصوراً عن نشاطات الجمعية الخيرية بالواديين والدورة التأهيلية.

بعد ذلك ألقى رئيس المحكمة العامة ورئيس جمعية البر الخيرية بالواديين الشيخ عبدالكريم بن صالح المقحم كلمة أوضح فيها أن الدورة تهدف إلى الحد من ظاهرة الطلاق التي باتت تؤرق المجتمع وشارك فيها نخبة من الدعاة والتربويين من مختلف مناطق المملكة الذين لهم باع طويل في الإصلاح الاجتماعي وتوعية الشباب وتوجيههم في كيفية التعامل مع الحياة الزوجية وتذكيرهم بالأحكام والآداب الشرعية.

واستعرض المشروعات الخيرية التي تقوم بها جمعية الواديين لخدمة شريحة واسعة من المحتاجين والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة منوهاً بدعم المسؤولين وتكاتف المجتمع من أجل قيام الجمعية بدورها الإنساني.عقب ذلك ألقى وكيل إمارة منطقة عسير كلمة عبر فيها عن سعادته بحضور هذا الحفل مؤكداً على أهمية تبصير المتزوجين بكيفية التعامل واحترام الحياة الزوجية سواء للمتزوجين الجدد أو من سبقهم.

وأعرب عن شكره للقائمين على الدورة وتمنى لهم التوفيق والنجاح.ثم تتالت فقرات الحفل الذي اشتمل على كلمات وقصائد شعرية.وفي نهاية الحفل قام وكيل إمارة منطقة عسير بتوزيع الشهادات وتكريم المتزوجين ثم تسلم وكيل الإمارة درعاً بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد