Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/06/2009 G Issue 13404
الاربعاء 17 جمادىالآخرة 1430   العدد  13404
أكدوا جاهزيتهم للقاء الصعب
القحطاني: نعرف الكوريين جيداً ومعنوياتنا مرتفعة

 

هاتفياً - محمد الدعجاني:

تحدث نجم المنتخب السعودي عبدالرحمن القحطاني عن مباراة كوريا الجنوبية اليوم قائلاً: إننا مستعدون لهذه المباراة الصعبة، وسندخل هذا اللقاء بكامل ثقلنا للحصول على النقاط الثلاث حتى نقترب كثيراً من التأهل إلى المونديال الخامس على التوالي، وليكون الحسم بإذن الله في الرياض أمام كوريا الشمالية.

وعن الفريق الكوري قال: لا شك أن الفريق الكوري فريق متميز وقوي، والمنتخبان يعرفان بعضهما جيداً ومن يكن في حالة تركيز عالية سيحصل على الفوز وإن شاء الله يكون الانتصار حليفنا.

وعن الأجواء هناك بين اللاعبين تحدث قائلاً: الجميع متفائلون بالفوز والأجواء أكثر من رائعة فإدارة المنتخب وفرت لنا كل سبل الراحة التي يحتاجها اللاعب.. وعن رسالته للشعب السعودي الذي يترقب هذه المباراة قال: نعرف تماماً حجم المسؤولية الملقاة على عاتقنا جيداً وسنسعى أنا وزملائي اللاعبين على زرع البسمة والفرح على شفاه المسؤولين والجماهير السعودية الذين دائماً ما يقفون خلف المنتخب ويساندونه بكل الأحوال.

فيما تحدث نجم خط الوسط اللاعب عبده عطيف عن هذه المباراة وعن حظوظ المنتخب في باقي المشوار المونديالي قائلاً: المباراة صعبة وتحتاج إلى جهد كبير والمنتخب السعودي متخصص في المباريات الصعبة والقوية وخصوصاً أمام منتخبات كبيرة مثل كوريا الجنوبية والفوز اليوم سيقربنا كثيراً للتأهل ويعطينا دافعا أكبر للفوز على المنتخب الكوري الشمالي لنضمن التأهل بإذن الله. وعن عامل الأرض والجمهور الذي يلعب لصالح الكوريين قال: جميع لاعبي المنتخب السعودي على قدر كبير من الخبرة وسبق أن لعبنا أمام جماهير كبيرة واستطعنا الفوز عليها بالعزيمة والإصرار ودعم المسؤولين، ولن تخيفنا كثافة الجمهور الكوري. وعن رسالته للجماهير السعودية قال: نحتاج فقط إلى دعاء الجميع لنا بالتوفيق وبإذن الله نعود إلى أرض الوطن بالفوز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد