Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/06/2009 G Issue 13404
الاربعاء 17 جمادىالآخرة 1430   العدد  13404
أمين عام نادي الطائي موضحاً لـ (الجزيرة):
نقرأ (عروض الصيف) ولم يصلنا أي عرض رسمي.. وعقود لاعبينا في مأمن..!

 

حائل - فرحان الجارالله:

نفى أمين عام نادي الطائي الأستاذ صالح المجراد أن تكون إدارة النادي قد تلقت أية عروض رسمية من أندية أخرى لنقل أي من لاعبي الطائي إليها سواء بنظام الإعارة أو الانتقال النهائي..

وقال المجراد في تصريح لـ (الجزيرة): نسمع ونقرأ عن تلقي النادي لعروض من عدة أندية لنقل خدمات الظهير الأيمن عبدالرحمن الحسن إليها ولكن الذي أؤكده لكم أننا لم نتلق أية عروض رسمية أو غيرها، ونحن الجهة الوحيدة التي لها الحق بالبت بمثل هذه الموضوعات.. ومتمسكون بلاعبي الفريق حسب الأنظمة واللوائح.. وعموماً ليس لدينا ما نخفيه وهذه دائما أؤكدها.. والشيء الآخر أن مثل هذه الأمور التي نلاحظها هي محاولات للتشويش على إدارة النادي ولاعبي الفريق الأول ولكن لاعبي الطائي أكبر بكثير من ذلك..

وحول انتهاء عقود بعض اللاعبين قال المجراد: نحرص دائماً على حفظ حقوق النادي، ولدينا تنظيم واضح ومتابعة دقيقة لكافة العقود حيث يتولاها مسئول شئون الاحتراف بالنادي الأستاذ نايف المهيلب.. واللاعب الوحيد الذي انتهى عقده هو راكان الدرسوني وقدم له عرض قبل دخول فترة الستة شهور الأخيرة من عقده ولكنه رفض وبالتالي فقد تم وضعه على قائمة الانتقال لحفظ حقوق النادي وحقوق اللاعب.. كما تحدث كثيرون عن انتهاء عقد اللاعب عادل الصادر بينما الواقع هو أن إدارة النادي قد قدمت للاعب عرضا قبل دخول فترة الستة شهور الأخيرة من عقده ووافق اللاعب على العرض..

ويكشف المجراد أنهم يتفاجؤون أحياناً بتلقي بعض اللاعبين لعروض دون علم مجلس الإدارة من قبل أندية أخرى وهو الأمر المخالف لأنظمة ولوائح الاحتراف وأن هذا الأمر حدث مع أحد لاعبي الفريق الأول بعد تلقيه عرضاً من قبل أحد أندية دوري المحترفين..!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد