Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/06/2009 G Issue 13404
الاربعاء 17 جمادىالآخرة 1430   العدد  13404
فواصل

 

* مع اقتراب مجيء إدارة جديدة يحاول لاعبو الاتحاد المحترفون الذين تبقت لهم حقوق مالية لدى الإدارة الحالية تحصيل حقوقهم قبل فوات الأوان وضياعها بين إدارة سابقة وأخرى لاحقة.

* * *

* في اللقاء الذي أجرته معه قناة art ظهر سمو الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر كشخصية لبقة ذات حضور مميز وأعطى انطباعاً إيجابياً للغاية للمتلقى الرياضي، كما استبشرت جماهير العالمي بأفكار وآراء سموه الرامية لتطوير النادي والارتقاء به عالياً في فضاء المنافسة.

* * *

* كل الدعوات لمنتخبنا الوطني اليوم بالفوز على منتخب كوريا الجنوبية والعودة إلى الرياض بنقاط المباراة الثلاث ليعلن تأهله إلى المونديال للمرة الخامسة، كما فعل في المونديال السابق عندما هزم المنتخب الكوري على أرضه وبين جمهوره بهدف محمد العنبر الشهير.

* * *

* انشغل الاتفاقيون بتسويق لاعبهم راشد الرهيب وإجراء المزايدة عليه ففوجئوا بالأهلي الإماراتي يخطف مدربهم القدير اندوني الذي من الصعب تعويضه مما أدخل الإدارة في أزمة البحث عن مدرب بديل بنفس الكفاءة والقدرة الفنية.

* * *

* محاولة تأجيل موعد الانتخابات لاختيار إدارة جديدة لأقصى حد ثم محاولة فرض أسماء معينة على الإدارة الجديدة جميعها مؤشرات غير إيجابية لا تدعو للتفاؤل بمستقبل العميد لأن هناك من يسعى لفرض هيمنته وسطوته على النادي والتحكم بمصيره.

* * *

* سبق للجنة الاحتراف أن وجهت لفت نظر لإدارتي الشباب والنصر بعد حادثة انتقال الموينع والخيبري بحجة مخالفتهما للوائح، وها هي اللجنة توجه لفت نظر جديد للنصر وأبها لمخالفتهما اللوائح في انتقال القرني.. وفي كلتا الحالتين لم توضح اللجنة نوعية المخالفات المرتكبة لكي يكون المتابع الرياضي على علم ولأن الإيضاح فيه جانب من التثقيف والتوعية بنظام الاحتراف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد