Al Jazirah NewsPaper Wednesday  10/06/2009 G Issue 13404
الاربعاء 17 جمادىالآخرة 1430   العدد  13404
بمقر نادي القادسية أمس
السهلاوي يوقع رسمياً عقد انتقاله للنصر لخمس سنوات .. والأمير فيصل بن تركي يمنحه القميص رقم 10

 

الدمام - سامي اليوسف:

أنهى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس النادي مساء أمس إجراءات التوقيع النهائي لانتقال اللاعب محمد السهلاوي ليلعب للنصر لمدة خمس سنوات جاء ذلك بمقر نادي القادسية بحضور الأستاذ عبدالله الهزاع رئيس نادي القادسية وأعضاء مجلس إدارته، وقدم الأمير فيصل بن تركي شكره وتقديره لرجالات القادسية، وقال إن ما وجدناه من أشقائنا في القادسية شيئا لا يستغرب في إطار العلاقة الوثيقة التي تربط الناديين الشقيقين.

وأكد أن نادي القادسية هو ناديه الثاني مشيداً بما قدمه هذا النادي من نجوم خدموا الكرة السعودية ومشيراً إلى أن المبالغ التي دفعت مقابل انتقال النجم محمد السهلاوي لم تذهب خارج المملكة وأنما ذهبت لناد سعودي شقيق.

وأعلن سموه أن السهلاوي سيرتدي القميص رقم (10) كما أعلن عن تجميد الرقم (9) تقديراً لماجد عبدالله.

من جانبه قدم الهزاع شكره وتقديره للأمير فيصل على الوضوح والشفافية في تعامل سموه منذ بداية المفاوضات بين الناديين وقال إن الأمير فيصل بن تركي مكسب كبير ليس للنصر فقط بل للرياضة السعودية وأشاد الهزاع باللاعب السهلاوي وقال إنه لاعب مميز ينتظره مستقبل كبير متمنياً له التوفيق مع ناديه النصر.

من جانبه قدم الكابتن محمد السهلاوي شكره وتقديره لنادي النصر والقادسية على تحقيقهما لرغبته بالانتقال للعالمي متمنياً للقادسية التوفيق ومؤكداً على أنه سيبذل قصارى جهده ليكون في مستوى ثقة المسئولين بنادي النصر به وواعداً ببذل كل ما يستطيع من أجل أن يساهم هو وزملاؤه في إسعاد جماهير النصر.

وقد حضر التوقيع نائب رئيس النصر عامر السلهام و عدد من أعضاء شرف القادسية ومجلس الإدارة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد