Al Jazirah NewsPaper Saturday 13/06/2009 G Issue 13407
منوعـات
السبت 20 جمادىالآخرة 1430   العدد 13407

هونج كونج - (د ب أ)

تم سحب ملصق دعائي لفيلم (كوكو قبل شانيل) من الصحف في هونج كونج بعد ورود شكاوى أن الملصق ينتهك قوانين حظر الإعلان عن التبغ في هونج كونج. وذكرت تقارير إخبارية أمس الجمعة أن الملصق كان يصور الممثلة الفرنسية أودري توتو التي تلعب دور مصممة الأزياء الفرنسية الشهيرة شانيل ...>>>...

الممثلة الهندية لارا ديتا تشارك في مؤتمر صحفي لفيلمها الجديد Do Knot Disturb في أكاديمية الفيلم الهندية الدولية العاشرة.

...>>>...

القاهرة - (رويترز)

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أن الدورة الجديدة التي ستقام في نوفمبر القادم ستهدى إلى المخرج الراحل شادي عبدالسلام صاحب فيلم (المومياء).

وقال المهرجان أمس الجمعة في بيان إن الدورة الثالثة والثلاثين (10-20 نوفمبر) ستهدى إلى عبدالسلام (1930-1986) ...>>>...

طرابلس- ( د ب أ)

بث تلفزيون إيطالي فيلم المناضل عمر المختار الذي أخرجه السوري مصطفى العقاد عام 1981 والمحظور في إيطاليا خوفاً من تشويه تاريخها العسكري.

وحظر عرض هذا الفيلم في دور العرض السينمائية والمحطات والقنوات المرئية الإيطالية بالكامل منذ إنتاجه قبل نحو ثلاثين عاماً. ...>>>...

نيويورك - (ا ف ب)

يقول إعلان نشر في نيويورك (مقبرة للبيع مساحتها 5.3 هكتار). إنها مقبرة كانارسي في حي بروكلين التي لا تزال قادرة على استيعاب ثلاثة آلاف شخص إضافي؛ ما يعد فرصة مهمة لقطاع المقابر، إلا أن بيعها يواجه مشاكل جمة.

وقال مارك دالي مسؤول الشؤون الإدارية في بلدية ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة