Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2009 G Issue 13410
الثلاثاء 23 جمادىالآخرة 1430   العدد  13410
بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع
جامعة الإمام تستضيف برنامج موهبة الصيفي

 

الجزيرة - الرياض

تستضيف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية صيف هذا العام برنامج موهبة الصيفي للبنين بالتعاون مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع.

صرح بذلك سعادة الدكتور عبدالله بن ثاني وكيل عمادة شؤون الطلاب رئيس برنامج موهبة الصيفي للبنين بمناسبة توقيع عقد الشراكة مع معالي الدكتور خالد السبتي ممثل مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، وقال د. السبتي إن ذلك يأتي تأكيداً على حرص خادم الحرمين الشريفين رئيس مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع على رعاية الموهوبين والمبتكرين من أبنائه واستمراراً لنهجه في دعم كل الجهود في بناء مجتمع معرفي مبدع وتحقيق التنمية المستدامة.

كما أكد د. السبتي حرص مدير الجامعة على استضافة مثل هذه البرامج التي تخدم المجتمع في المقام الأول وتنمي هذه الموهبة في نفوس أبنائنا وبناتنا، حيث وجه معاليه لجميع كليات الجامعة ومرافقها باستقبال هذه الكوكبة المتميزة وتقديم الخدمات مجاناً بما فيها إسكانهم ومعيشتهم وتهيئة مرافق الجامعة لهم في أي وقت يحتاجونه.

وذكر الدكتور عبدالله بن ثاني أنه تم تكوين فريق عمل تنفيذي متخصص قام بتصميم برنامج علمي متخصص تحت مسمى (البرمجة الذكية) يصاحبه عدد من البرامج العلمية والثقافية والترفيهية يشرف على تنفيذها متخصصون في هذه البرامج.

وفي ختام تصريحه شكر الدكتور عبدالله بن ثاني القائمين على مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين رئيس المؤسسة ونائبه صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم ومعالي الدكتور خالد السبتي الأمين العام للمؤسسة على إتاحة الفرصة لجامعة الإمام لخدمة الموهبة والإبداع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد