Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2009 G Issue 13410
الثلاثاء 23 جمادىالآخرة 1430   العدد  13410
الإبداعات الفنية للطالبات تزين باحات مدارس دار العلوم

 

الجزيرة - الرياض

احتفاء بالموهبة والإبداع وتقديرا لجهود الطالبات احتضنت مدارس دار العلوم بالرياض (معرض التربية الفنية الحديث)، حيث استقبل المدير العام للمدارس الأستاذ عمار بن عبدالعزيز التويجري المدير العام للتربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض الدكتور عبداللطيف بن عبدالرحمن العوين، معبراً عن امتنانه للوزارة وما تقدمه من دعم للموهبة والموهوبين، خاصة بمركز الإشراف التربوي بشمال الرياض الذي نظّم هذا المعرض ليضم أعمال طالبات التعليم العام للعام الدراسي 1429-1430 تحت إشراف وتصميم مشرفة التربية الفنية والفنانة التشكيلية (عائشة الحارثي) التي ساندت المعلمات والطالبات حتى أقيم المعرض في ثوب قشيب مبهر يسر الناظرين.

وقد أقيم المعرض بهدف التعريف بأهمية معارض التربية الفنية في الرقي بالحس الفني والتذوق لدى الطالبات، وتشجيع المواهب، وتنمية روح الابتكار. وعبر الحضور عن إعجابهم بالمستوى غير التقليدي الذي خرج به المعرض، والذي عبر عن مهارات فنية فائقة تمتلكها الطالبات بإشراف معلماتهن، كما دلّ على العديد من الصفات النفسية التي تمتلكها الطالبات كالصبر والمثابرة والتصميم على تحقيق الأهداف وإنجاز الأعمال.

كما عبّر المدير العام لمدارس دار العلوم عن استعداد المدارس التام لاحتضان المواهب ورعايتها وخاصة بعد أن انضمت المدارس لمبادرة الشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد