Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2009 G Issue 13410
الثلاثاء 23 جمادىالآخرة 1430   العدد  13410
(تناتل) تطرح غرفة نوم (غالية) الجديدة في جميع فروعها بالمملكة

 

طرحت شركة تناتل لصناعة الأثاث غرفة نوم جديدة أطلقت عليها اسم (غالية) في جميع فروعها في كل من الرياض، جدة، الخبر، عنيزة، بريدة، وخميس مشيط لتنضم إلى تشكيلة موديلات غرف النوم الجديدة للعام الحالي 2009م.

ووضعت (تناتل) لمساتها الشهيرة في صناعة الأثاث الوطني ذي الجودة العالية في موديل (غالية) مستعينة بآراء عملائها ومتطلباتهم، ليتم تصميم الغرفة بشكل جديد يغلب عليه الطابع العصري (المودرن) مع لمسات ونقشات بسيطة تناسب الخشب الطبيعي الذي صُنعت منه الغرفة والذي يسهل خلق العلاقة التصميمية بين أجزاء الغرفة وبقية عناصر الديكور، ليتشكل التناغم الذي ينشده الذواقة ولينعكس شعار تناتل: (أثاث يملأ الإحساس) على المنتج الجديد.

وطرحت (تناتل) الغرفة الجديدة بخمسة ألوان مختلفة، جميعها بألوان تتلاءم بين لون الخشب الطبيعي وألوان الموضة المستخدمة في تصاميم الديكورات الحديثة، مستخدمة درجات مبتكرة للألوان البني والذهبي والفضي.

وقال الأستاذ علي بن عبد الله العريني مدير عام مصنع تناتل لصناعة الأثاث إن طرح هذه الغرفة جاء بعد استقصاء آراء العملاء حيث دأبت تناتل ومنذ تأسيسها على إشراك عملائها في تقييم منتجاتها وفي طرح رغباتهم عبر استبانات الرأي.

وأوضح أن غرفة (غالية) ستكون خياراً مناسباً للمقبلين على الزواج أو أولئك الذين يرغبون في تجديد حياتهم وتغيير أثاثهم أو إضفاء لمسة مبدعة على غرف النوم.

وصممت (تناتل) ملحقات الغرفة بشكل أنيق يعكس روح الشباب حيث جاءت قوائم طاولة الزينة (التسريحة) وطاولات السرير (الكومدينات) على شكل قوائم مستقلة بحفر بسيط يتناسب مع الحفر على السرير ودولاب الملابس، بحيث تعكس روح الألوان الجريئة وتتيح فراغات بصرية تضفي إحساساً بمساحة أرحب حتى في الغرف الصغيرة.

وتنضم غرفة (غالية) إلى مجموعة غرف النوم الأخرى في سلسلة معارض (تناتل) مثل سارة، سوار، أصالة، غيداء، نايا، العنود، جنان، وفرح، إضافة الى تشكيلات غرف النوم للأطفال والشباب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد