Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2009 G Issue 13410
الثلاثاء 23 جمادىالآخرة 1430   العدد  13410
استعدادات رفيعة لدورة الجلدية والليزر والجراحات التجميلية بالحبيب

 

أكد الدكتور صالح الرشيد أستاذ مساعد واستشاري الأمراض الجلدية وجراحة الليزر بمجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية أن استعدادات المجموعة لتنظيم دورة الأمراض الجلدية وجراحة الليزر والجراحات التجميلية وصلت آخر مراحلها؛ حيث تم توفير كافة عوامل إنجاحها من استعدادات جادة تضمن توفير مناخ رائع للخروج بها على أكمل وجه إضافة الى استقطاب متحدثين متميزين في هذا المجال.

وأضاف د. الرشيد قائلاً: من المقرر أن يشارك في تلك الدورة نخبة من أطباء الجلدية والجراحات التجميلية على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة من داخل المملكة وهم الدكتور عبدالله العيسى والذي سيتحدث عن الجديد في حقن البوتكس، كما يتحدث الدكتور سلطان الخنيزان عن (الحالات الاسعافية في الأمراض الجلدية)، وكذلك الدكتور عبد الله الثنيان والذي يتحدث عن (جراحات شفط الدهون)، والدكتور عبد الله السماري سيتطرق الى (الجديد في حقن التعبئة)، والدكتورة فاطمة الشهري عن (التقشير الكيميائي) ،فيما يتحدث عن حقن البوتكس الدكتور محمد التركماني، اما الدكتور محمد الشهراني فسيكون متحدثا عن (أمراض وزراعة الشعر)، بالإضافة إلى الدكتورة غادة السيف والتي ستتحدث عن (العلاج بالكورتيزون)، وكذلك الدكتور مازن مراد والذي سيتحدث عن الحالات النادرة في الأمراض الجلدية وسيكون ضيف الشرف في هذه الدورة الدكتور أشرف بدوي الاستشاري المعروف والذي سيحاضر عن الجديد في العلاج بالليزر.

وأكد د. الرشيد المشرف على تلك الدورة أن الدورة تهدف إلى مناقشة وتجديد المعلومات لجميع الأطباء العاملين في مجال أمراض الجلدية وجراحة التجميل والليزر، كما أنها تأتي في إطار الحرص الدائم لمجموعة د. سليمان الحبيب على الإحاطة بآخر المستجدات العلمية والطبية من خلال برنامج التعليم الطبي المستمر. جدير بالذكر أن الدورة ستكون يومي الأربعاء والخميس 24-25 جمادى الآخرة الموافق 17-18 يونيو 2009 بقاعة الدكتور كمكم الدور التاسع بمقر مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية - العليا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد