Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2009 G Issue 13410
الثلاثاء 23 جمادىالآخرة 1430   العدد  13410
لقاء تطوير العلوم والرياضيات بتعليم بنات نجران

 

نجران - حمد آل شرية:

عقدت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران لقاءً تعريفياً لمشروع تطوير العلوم والرياضيات بقاعة قوى الأمن الداخلي بمنطقة نجران عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة، تناول بيان أهمية المشروع وأهدافه وعملية تطبيقه في المدارس.

وترأس مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران سالم بن محمد آل سالم الدوسري اللقاء بحضور مدير التخطيط والتطوير بالإدارة أحمد السميري ومنسقة المشروع نالة عسيري ومديرات إدارات الإشراف التربوي بالمنطقة والمحافظات ومشرفات الإدارة المدرسية ومشرفات التقويم الشامل ومديرات المدارس للمراحل الثلاث (الابتدائية, المتوسطة, الثانوية). وتناول الدوسري تطبيق المشروع على عدد من مراحل التعليم هي الأول والرابع الابتدائي والأول متوسط بدءاً من العام الدراسي القادم.

بعد ذلك فتح المجال للنقاش والمداخلات من قبل الحاضرات استعرضن خلالها الخطط المستقبلية للمشروع والمعوقات التي ستواجهه ومن ضمنها العجز في معلمات مادتي العلوم والرياضيات والحلول المقترحة لسد العجز.

كما تم التنويه في نهاية الاجتماع إلى أنها ستعقد دورات تدريبية للمرحلة الابتدائية والمتوسطة ومدة كل دورة من 3 إلى 5 أيام بواقع 6 ساعات يومياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد