Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2009 G Issue 13410
الثلاثاء 23 جمادىالآخرة 1430   العدد  13410
انقطاع التيار الكهربائي يصيب المذنب بالشلل

 

المذنب - عبد الله الشثيلي

أصيبت المراكز والقرى وبعض الأحياء السكنية بمحافظة المذنب بالشلل من جراء انقطاع التيار الكهربائي على مدى الأشهر الماضية وبصورة مفاجئة؛ حيث تضرر المواطنون بسبب موجة الحر الحارقة مما نتج عنها تعطل الحركة التجارية وتوقف محطات الوقود في أكثر من (40) قرية تابعة للمذنب وعدد من المحطات على الطرقات العامة.

من جانب آخر، انهالت عشرات الاتصالات من المواطنين على مكتب (الجزيرة) لنقل معاناتهم للجهات المسؤولة من تعطل الكهرباء الشبه يومي وتسببه بخسائر كبيرة في بعض المحلات التجارية ومحطات الوقود والأجهزة الكهربائية ناهيك عن مصير المصابين بضغط الدم وأمراض القلب ممن لايحتملون ارتفاع درجة الحرارة وبعض المرضى الذين يعيشون على الأجهزة في المنازل.

حيث قام عدد كبير بمراجعة خدمات المشتركين بالمذنب مطالبين بسرعة إعادة التيار الكهربائي وإيفاء الوعود التي تجاهلتها الشركة وهي تقديم خدمة كهربائية مستمرة ومستقرة في جميع الأوقات وإلى جميع المشتركين مقابل دفع الفواتير.

الجدير ذكره أن مستشفى محافظة المذنب يتبع له ثمان مراكز صحية تعاني من انقطاع التيارالكهربائي الشبه يومي خلال الأشهر الماضية؛ حيث تؤثر درجة الحرارة على الأدوية وخاصة (الأنسولين) والتي كلفت الوزارة مبالغ طائلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد