Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2009 G Issue 13410
الثلاثاء 23 جمادىالآخرة 1430   العدد  13410
يعتبر باكورة مخرجات الجامعة
الأمير سطام يرعى حفل خريجي جامعة اليمامة اليوم

 

الجزيرة- عبدالرحمن المصيبيح

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة حفل تخريج الدفعة الأولى من طلاب جامعة اليمامة بمقر الجامعة.

وبهذه المناسبة أعرب رئيس مجلس أمناء جامعة اليمامة الأستاذ خالد بن محمد الخضير عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز على هذه الرعاية الكريمة التي تأتي تجسيدا لاهتمام القيادة الرشيدة بالعلم وطلابه. وأن هذه الرعاية لها عظيم الأثر في نفوس الجميع ومشاركة سموه أبناءه الخريجين بعد خمس سنوات من الجد والاجتهاد والتحصيل.

وقال الأستاذ الخضير إن هذه المناسبة عزيزة علينا في جامعة اليمامة حيث تمثل باكورة مخرجات الجامعة الذين نأمل أن يكونوا في مستوى طموح أولياء أمورهم وطموحنا في جامعة اليمامة معربا عن ثقته في هؤلاء الخريجين بأن يترجموا هذه الجهود التي بذلوها طوال خمس سنوات مضت إلى واقع ملموس ليكونوا قادرين على التميز في سوق العمل وتحمل مسؤولياتهم بكل كفاءة واقتدار وعلى الصعيد نفسه عبر مدير جامعة اليمامة الدكتور أحمد العيسى عن اعتزازه بهذه المناسبة التي يتوجه خلالها جهود خمس سنوات من العمل والمتابعة والتميز متمنيا للخريجين والتوفيق في حياتهم العملية والعلمية والمهنية مجددا ثقته بهؤلاء الخريجين وأنهم سيكونوا في مستوى يؤهلهم للحصول على أفضل الفرص الوظيفية نظرا لما يتميزون به من كفاءة علمية وتميز في المهارات الشخصية واللغة الإنجليزية.

وبين الدكتور العيسى في ختام تصريحه أن عدد هؤلاء الخريجين 49 خريجا من كلية إدارة الأعمال حيث أتموا متطلبات برنامج البكالوريوس في التخصصات المعتمدة وهي المالية والتسويق والتأمين والمحاسبة وإدارة الجودة ونظم المعلومات الإدارية.

الخريجون سعداء بهذه الرعاية

هذا وقد أعرب عدد من خريجي جامعة اليمامة عن سعادتهم وامتنانهم لتفضل صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز ورعايته لحفل التخرج والذي سيكون له عظيم الأثر في نفوسنا كما قدموا شكرهم لجامعة اليمامة على الجهود والتي بذلت طوال السنوات الخمس الماضية لنجني ثمار هذا الجهد والعطاء المميز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد