Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2009 G Issue 13410
الثلاثاء 23 جمادىالآخرة 1430   العدد  13410
300 متدرب مثلوا مختلف التخصصات
الأمير محمد بن ناصر رعى تخريج طلاب تقنية جازان

 

جازان - إبراهيم بكري:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان مساء أمس حفل تخريج الدفعة السادسة من طلاب الكلية التقنية في جازان للعام التدريبي 1429 - 1430هـ.

وبدئ الحفل المعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الحكيم بعد ذلك انطلقت مسيرة الخريجين البالغ عددهم 300 متدرب يمثلون مختلف التخصصات.

اثر ذلك شاهد سموه والحضور عرضا عن انجازات المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في المنطقة. بعد ذلك ألقى عميد الكلية التقنية في جازان المهندس محمد بن هبة هادي كلمة أعرب فيها عن سعادته ومنسوبي التعليم الفني والتدريب المهني والخريجين برعاية سمو أمير المنطقة لهذا الحفل، عادا تلك الرعاية حافزاً كبيراً لمنسوبي الكلية لمواصلة العطاء وبذل الجهد والتميز في التدريب التقني والمهني.

واستعرض في معرض كلمته الخطط والبرامج التدريبية التي تضمن ربط المتدرب ببيئة العمل مباشرة. عقب ذلك، ألقيت كلمة الخريجين ألقاها نيابة عنهم سلمان بن حسين غزوان أعرب خلالها عن تقديره لسمو أمير المنطقة على رعايته لهذه المناسبة، متمنيا أن يسهم الخريجون من خلال تخصصاتهم المهنية المختلفة في المشاركة في بناء هذا الوطن الغالي. بعدها كرم سمو أمير منطقة جازان المشاركين والداعمين لبرنامج الكلية وكذا أوائل الخريجين. إثر ذلك تسلم سموه درعا تذكارية بهذه المناسبة من عميد الكلية التقنية. وفي ختام الحفل التقطت الصور التذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد