Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2009 G Issue 13410
الثلاثاء 23 جمادىالآخرة 1430   العدد  13410
سموه يرعى حفل الزواج الجماعي الثاني
الأمير فيصل بن بندر يزف 240 عريساً لبيت الزوجية

 

بريدة - بندر الرشودي

يزف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم 240 عريساً إلى بيت الزوجية، وذلك مساء السبت الموافق 11- 7 -1430هـ بمركز الملك خالد الحضاري، حيث يرعى بمشيئة الله تعالى حفل الزواج الجماعي الثاني بمدينة بريدة الذي تنظمه الجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية ببريدة.

من جهته ثمّن فضيلة مساعد رئيس محاكم منطقة القصيم رئيس الجمعية الخيرية للزواج والرعاية الأسرية الشيخ سليمان بن عبدالرحمن الربعي رعاية ودعم سموه للجمعية مادياً ومعنوياً منذ أن كانت مجرد فكرة مطروحة إلى أن تبلورت على أرض الواقع ببرامج متنوعة وفعاليات مختلفة تعنى بالرعاية الأسرية والاجتماعية.. مشيراً إلى أن النجاح الباهر الذي حققه حفل الزواج الجماعي الأول بمدينة بريدة شجعهم على تنظيم المحفل الثاني لزف هؤلاء الشباب إلى بيت الزوجية، موضحاً أن الجمعية شكلت عدداً من اللجان لاستقبال المتقدمين ودراسة طلباتهم والتحقق من مطابقتها للشروط المطلوبة، ومن ثم أقيمت لهم الدورات التدريبية في العلاقات الزوجية والأسرية وأحكام الزواج وآدابه الشرعية. وذكر الشيخ الربعي أن المحتفى بهم يبلغ عددهم 240، تكفلت الجمعية بمساعدتهم مادياً وعينياً بكل ما يتطلبه تجهيز بيت الزوجية.

إلى ذلك أبدى المتدربون سعادتهم بما تضمنته الدورات التدريبية، مقدمين شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة القصيم على رعايته لحفل زواجهم، مقدرين للجمعية دعمها واهتمامها بتحصين شباب وشابات الوطن من خلال تهيئة كافة السبل الكفيلة لإعداد بيت الزوجية. يشار إلى أن لجان الحفل تعمل حالياً على قدم وساق لإعداد كافة الترتيبات اللازمة لإظهار الاحتفالية بالشكل اللائق بالمناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد