Al Jazirah NewsPaper Tuesday  16/06/2009 G Issue 13410
الثلاثاء 23 جمادىالآخرة 1430   العدد  13410
ثانوية أبي تمام تفوز بكأس بطولة المراعي

 

كتب - زيد السبيعي:

وسط حضور جماهيري كبير اكتظت بهم مدرجات نادي الشفا الرياضي بمدارس الشفا توج الأستاذ تركي الهدلق مدير النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم والأستاذ سامي الطويل عضو هيئة الشرف بنادي النصر والأستاذ طلال العتيبي مدير العلاقات العامة بشركة المراعي ثانوية أبي تمام بكأس بطولة الأندية الرياضية الثانية التي ترعاها شركة المراعي وذلك بنادي الشفا الرياضي بمدينة الرياض حيث تغلبت ثانوية أبي تمام على ثانوية (أبو بكر) العربي بركلات الترجيح 3-4

وقد حضر العديد من الرياضيين يتقدمهم كابتن نادي النصر الدولي سعد الحارثي وزميله يوسف الموينع

كما حضر عدد من المدربين الوطنيين والإعلاميين يتقدمهم بندر الجعيثن وخالد الهزاع وسلطان خميس والدكتور سالم الزهراني وكذلك الحكم السابق عبدالرحمن الزيد.

ونجحت اللجنة المنظمة للبطولة في تنظيم النهائي الذي عمل بطريقة احترافية يقود دفته الأستاذ سعد المعيلي مدير البطولة والأستاذ محمد النوفل مدير ثانوية الشفا. وبعد نهاية الحفل تناول الجميع وجبة العشاء.

يذكر أن البطولة في نسختها الثانية شارك فيها 24 ثانوية من مختلف مدارس الرياض بواقع أربعمائة واثنين وثلاثين لاعباً ويلعب في اليوم الواحد خمس مباريات تبدأ من الساعة الرابعة والنصف وحتى الساعة الحادية عشرة مساءً وتلعب على ملاعب مدارس الشفا وترعاها للسنة الثانية على التوالي شركة المراعي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد