Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/06/2009 G Issue 13417
الثلاثاء 30 جمادىالآخرة 1430   العدد  13417
شوتايم تعرض فيلم جيمس بوند حصرياً

 

«الجزيرة» - فن

تعرض قناة (شوتايم) حصريا أحدث أفلام ومغامرات جيمس بوند (دانيال كريغ) الذي يعود سعياً للانتقام في أحدث أجزاء سلسلة 007 (كوانتوم أوف سوليس) لمتابعة قصة الإثارة والجذب من فيلم كاسينو رويال، حيث يقدم الجزء 22 من أشهر سلسلة أفلام في العالم، الإثارة والمخاطر من أجمل بقاع الأرض إلى شوسينما ابتداء من الجمعة 26 يونيو الجاري وحتى الخميس 2 يوليو المقبل.

وبعد أن وقع بوند (دانيال كريغ) ضحية غدر فيسبر، يسعى الآن للانتقام من قتلتها وكشف الحقائق. يحقق إلى جانب أم (لاجودي دنتش) مع السيد وايت (جسبر كريستنسين) والذي يكشف لهم بأن مخططات المنظمة التي ابتزت فيسبر معقدة جداً وأكثر خطورة مما يتخيله الجميع.

وفي أحداث سلسلة ملغومة بالخيانة، والقتل والخداع، يسافر بوند بين النمسا، وإيطاليا، وجنوب أمريكا ويتحد مع أصدقائه القدامى في معركة كشف الحقائق.

وخلال خطواته التي تقربه من الرجل المسؤول عن خيانة فيسبر، على العميل 007 البقاء متقدماً على تحركات المخابرات الأمريكية، والإرهابيين، وحتى أم من أجل كشف هوية دومنيك غرين (ماثيو أمالريك)، رجل الأعمال عديم الرحمة ومخططاته الشريرة ووضع حد لمنظمته. من خلال شوتايم يتاح الدخول إلى عالم الجاسوسية العالمية عديمة الرحمة ومهماتها الخطرة خلال يونيو مع كوانتوم أوف سوليس.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد