Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/06/2009 G Issue 13417
الثلاثاء 30 جمادىالآخرة 1430   العدد  13417
يترأس اليوم الجلسة الثالثة لمجلس المنطقة
أمير منطقة نجران يلتقى منسوبي صحة نجران وإعلاميي المنطقة

 

نجران - صالح آل ذيبة - حمد آل شرية:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران مساء أمس منسوبي الشؤون الصحية بمنطقة نجران يتقدمهم المدير العام للشؤون الصحية بالمنطقة يحيى بن محمد آل شويل وذلك في فندق الهوليدي إن بنجران، وناقش سمو أمير منطقة نجران مع منسوبي صحة نجران العديد من الموضوعات المتعلقة بخدمة المواطن وتقديم كل الخدمات الصحية له تحقيقاً لتطلعات القيادة الرشيدة، وألقى الشاعر سليمان بن مسفر بن بلال قصيدة بهذه المناسبة.

ثم شرف سموه حفل العشاء الذي أقامه منسوبو صحة نجران تكريماً لسموه بمناسبة تعيينه أميراً لمنطقة نجران. حضر الحفل وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم ووكيل الإمارة المساعد عبد الله بن دليم القحطاني وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.

من جانب آخر أوضح صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران أن الإعلام بكل قنواته المسموعة والمرئية والمقروءة يقوم بجهود كبيرة في خدمة الوطن والمواطن، ويعمل جاهداً على مواكبة ما تعيشه بلادنا في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وزير الداخلية.

وقال سموه خلال لقائه أمس بالإعلاميين في المنطقة: إن المصداقية في نقل الأحداث هي مطلب من الجميع والجميع مطالبون بنقل الأخبار من مصادرها الرسمية لأن الرجوع للمصادر الرسمية يزيد من المصداقية وثقة المتلقي فيما يتلقاه من أخبار وغيرها، مشيدا سموه بما تقوم به وسائل الإعلام من جهود تسهم في عمليات التوعية والتثقيف ونقل الأخبار والأحداث.

وناقش سمو أمير منطقة نجران مع الإعلاميين بالمنطقة العديد من الموضوعات المتعلقة بالدور الإعلامي في منطقة نجران. ثم التقطت الصور التذكارية للإعلاميين مع سموه.

من جهة ثانية يرأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران رئيس المجلس اليوم الثلاثاء الجلسة الثالثة لمجلس منطقة نجران من دورة الانعقاد الثانية للعام المالي 1430 - 1431هـ وذلك في مقر إمارة المنطقة.

وأوضح الأمين العام لمجلس منطقة نجران زياد بن محمد بن غضيف أن المجلس يستعرض برنامج (كن داعيا) الذي تنظمه وزارة الشؤون الإسلامية في منطقة نجران مطلع شهر ذي القعدة المقبل، إضافة إلى استعراض ما تم حول المدينة الرياضية في نجران وكذلك إعادة تشكيل اللجان العاملة في مجلس المنطقة بعد اعتماد تشكيل مجلس المنطقة لفترته الخامسة.

كما سيتم مناقشة احتياجات المدينة الجامعية لجامعة نجران من المرافق والخدمات المرفوع من لجنة المرافق والخدمات ومناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد