Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/06/2009 G Issue 13417
الثلاثاء 30 جمادىالآخرة 1430   العدد  13417
أعضاء المجلس البلدي بعنيزة يزورون محافظة الدوادمي

 

الدوادمي - بندر الباهلي

قام رئيس المجلس البلدي في محافظة عنيزة صالح بن إبراهيم الصريخ يرافقه أعضاء المجلس ورئيس البلدية المهندس إبراهيم الخليل بزيارة لمحافظة الدوادمي صباح أمس الأول التقوا خلالها رئيس وأعضاء المجلس البلدي بالمحافظة. وكان في استقبالهم عند وصولهم رئيس المجلس وأعضاء المجلس.

وفي بداية الزيارة قام أعضاء المجلسين البلديين بزيارة لمحافظ الدوادمي محمد بن سعود الهلال ثم توجه الجميع لزيارة قصر الملك عبدالعزيز فجولة داخل المحافظة ثم عقد اجتماع مشترك بدأه رئيس المجلس البلدي بالدوادمي مشاري بن عبدالمحسن الرومي بكلمة ترحيبية برئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة عنيزة، مؤكدا أن هذه الزيارة مطلب ضروري لتبادل الخبرات والتعاون فيما يخدم العمل في المجالس البلدية، مشيرا إلى التعاون الرائع مع البلدية في خدمة المحافظة وان المجلس أسس قاعدة وبنية تحتية تسهل العمل في المرحلة المقبلة.

كما تحدث رئيس المجلس البلدي بعنيزة مؤكدا أن هذه الزيارة هي لتبادل وجهات النظر وتبادل المعلومات والخبرات وهي نواة لكل ما من شأنه تحقيق أهداف المجلس البلدي. وبعد الاجتماع قام الجميع بجولة على حديقة الأمير سلمان ثم الانتقال إلى استراحة البلدية لتناول طعام الغداء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد