Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/06/2009 G Issue 13417
الثلاثاء 30 جمادىالآخرة 1430   العدد  13417
محافظ الدرعية افتتح مكتب الأحوال المدنية

 

الجزيرة - حامد الغالي

دشن صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن محافظ الدرعية أمس مكتب الأحوال المدنية بمحافظة الدرعية بحضور مدير عام فرع الأحوال المدنية بمنطقة الرياض زيد بن راشد التميمي ومسؤولي المحافظة والمراكز التابعة لها.

وفور وصول سموه مقر المكتب قام بقص الشريط إيذانا بافتتاحه، ثم تجول في أرجاء المكتب واطلع على أقسامه التي تشمل استقبال الطلبات والتصوير - الموظف الشامل - والصادر والوارد إلى جانب قسم تسليم البطاقات كما استمع الى شرح عن آلية العمل في المكتب.

وأوضح سمو محافظ الدرعية أن المكتب هو مقر مؤقت أنشئ على نفقة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظه الله- الى أن ينتهي العمل من إنشاء المقر الحكومي لمكتب الأحوال المدنية في المحافظة الذي أقر خلال ميزانية هذا العام الذي ستضمن مكتبا للاحوال المدنية خاص بالنساء.

من جانبه نوه مدير عام فرع الأحوال المدنية بمنطقة الرياض برعاية سمو محافظ الدرعية لحفل افتتاح مكتب الأحوال المدنية بمحافظة الدرعية.

وقال: في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها وزارة الداخلية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على افتتاح مكتب الأحوال المدنية بمحافظة الدرعية.

وأوضح أن المكتب تم تهيئته بأحدث الآليات لتسيير العمل لخدمة أهالي محافظة الدرعية والمواطنين.

من جهته أكد مدير مكتب الأحوال المدنية بمحافظة الدرعية خالد بن إبراهيم الحسينان أن اهتمام سمو محافظ الدرعية بافتتاح مكتب الأحوال المدنية بالدرعية يأتي في إطار حرص سموه على توفير جميع الخدمات لأهالي المحافظة.

وقال: إن المكتب سوف يقدم خدمة تجديد بطاقة الهوية الوطنية في الوقت الحالي على أن يتم تقديم باقي خدمات الأحوال لاحقاً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد