Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/06/2009 G Issue 13417
الثلاثاء 30 جمادىالآخرة 1430   العدد  13417
الأمير عبدالعزيز بن ماجد يرعى اليوم حفل التخريج بالجامعة الإسلامية

 

المدينة المنورة - علي الأحمدي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد آل سعود أمير منطقة المدينة المنورة مساء اليوم (الثلاثاء) حفل تخريج الدفعة الخامسة والأربعين من طلاب الجامعة الإسلامية.. وبهذه المناسبة رحب مدير الجامعة الدكتور محمد بن علي العقلا باسمه وباسم منسوبي الجامعة بسمو الأمير.. مقدماً الشكر والتقدير لسموه على ما تجده الجامعة من دعم ورعاية في كافة مناشطها.. وقال العقلا إن تشريف ورعاية سموه الكريم لهذا الحفل ومشاركته أبناءه الخريجين فرحتهم وسام يعتز به منسوبو الجامعة بعامة والخريجون بخاصة.

وأشار العقلا إلى أن الجامعة الإسلامية قدمت للعالم الإسلامي عشرات الآلاف من الخريجين الذين عادوا لأوطانهم علماء ودعاة ومعلمين وتقلد العديد منهم مناصب قيادية في بلدانهم، فخريجو الجامعة يمثلون أكثر من مائتي دولة وإقليم، وتحقق للجامعة بعض أهدافها بفضل الله تعالى ثم بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهم الله جميعاً-.

من جانبه أوضح الدكتور عبيد بن علي العبيد عميد القبول والتسجيل بالجامعة بأن عدد الطلاب المتوقع تخرجهم هذا العام من مختلف التخصصات والمراحل الدراسية يبلغ أكثر من (1300) طالب يمثلون أكثر من (147) جنسية.. فيما أشار الدكتور عبد العزيز بن مبروك الأحمدي عميد عمادة الخريجين بالجامعة إلى أن الدفعة الخامسة والأربعين من طلاب الجامعة سوف تنضم إلى سابقاتها من الدفعات وتزيد من مواكب العلم والعمل النافعين في مشارق الأرض ومغاربها -بإذن الله تعالى-.. كما عبر مجموعة من الخريجين من مختلف الدول عن مشاعرهم بهذه المناسبة متوجهين بالشكر الجزيل والعرفان الجليل إلى حكومة المملكة العربية السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود على ما يقدمونه لأبناء العالم الإسلامي من خدمات جليلة ومن ذلك إنشاء هذه الجامعة المباركة الطيبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد