Al Jazirah NewsPaper Tuesday  23/06/2009 G Issue 13417
الثلاثاء 30 جمادىالآخرة 1430   العدد  13417
بعد أن عكف على مشاهدة مبارياته ورصد أبرز احتياجاته
البرتغالي كازميرو: خط الظهر بالرائد ضعيف والغربلة تنتظره

 

بريدة - صالح الشعيبي :

حدد مدرب الفريق الكروي الأول بالرائد البرتغالي أكاسيو الفريدو كازميرو أبرز احتياجات فريقه للموسم المقبل بعد أن اطلع على بعض مباريات الفريق في الموسم الماضي وحمل تقرير المدرب الأولي الذي دونه عن الفريق عن علامات استفهام حول خطوط الفريق الخلفية في إشارة منه إلى أنها بحاجة إلى غربلة شاملة.

وأشار المدرب لأصحاب القرار بالرائد على ضرورة تدعيم الفريق بعناصر محلية وأجنبية في خط الدفاع، كما أوصى بتعزيز مركز الحراسة.. فيما ينتظر أن يكمل المدرب رؤيته الفنية وتقاريره عن الفريق بعد مباشرته لمهامه الرسمية في السابع والعشرين من شهر رجب المقبل حيث موعد بداية معسكر الفريق المزمع إقامته بالبرتغال والذي سيستمر حتى العشرين من شهر شعبان وسيكون مدرب الفريق كازميرو في استقبال البعثة الرائدية هناك.

من جانب آخر لم يطرأ أي تغيير على برنامج الفريق الأول بالرائد في موعد تدريباته والتي ستنطلق في الخامس من شهر رجب المقبل بقيادة الوطني هاني أنور لثلاثة أسابيع قبيل السفر للبرتغال بعد تعديل بداية دوري زين السعودي والذي سيكون في الثامن والعشرين من شهر شعبان حيث ستكون عودة الفريق الرائدي من معسكر البرتغال قبل أسبوع من افتتاحية الدوري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد