Al Jazirah NewsPaper Sunday  28/06/2009 G Issue 13422
الأحد 05 رجب 1430   العدد  13422
في مبادرة هي الأولى من نوعها وخلال فترة الصيف
الاتصالات السعودية تنفذ دورات تطويرية للناشئين بمشاركة أندية الوطن

 

كتب - أحمد العجلان :

حددت شركة الاتصالات السعودية عدداً من الدورات التدريبية في تطوير المهارات التي ستقام في مقار أندية الاتفاق والاتحاد والنصر خلال صيف هذا العام وذلك للناشئين الذين تتراوح أعمارهم بين 9 و16 سنة من الذين اشتركوا في جولات الاختيار لأكاديمية مانشستر ولم يحالفهم الحظ للتأهل ضمن قائمة الـ70 ناشئاً.

وكان مدير عام الشؤون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية محمد بن سليمان الفرج قد أوضح أن أندية الاتفاق والنصر والاتحاد ستستقبل الأسبوع القادم الجولات الخاصة باختيار الفائزين برحلة أكاديمية مانشستر يونايتد الإنجليزي وقال الفرج: (أما الذين لم يحالفهم التوفيق ليكونوا ضمن قائمة الـ70 ناشئاً فإنهم سيفوزون بدورات تدريبية داخلية تتركز حول تطوير المهارة الفردية في لعبة كرة القدم والمهارات الثقافية إلى جانب أنه سيتم طرح برامج ترفيهية وستكون الفرصة متاحة أمام الجميع).

وأضاف مدير عام الشؤون الإعلامية قائلاً: (يهمنا كثيراً في الstc أن تستفيد هذه الفئة خلال فترة الصيف بما يعود عليهم بالنفع وأن يقضوا أوقات الفراغ بطريقة تساعدهم على تطوير أنفسهم سواءً كانوا ضمن القائمة التي فازت برحلة خارجية أو الذين ستطبق عليهم دورات تدريبية داخلية).

الجدير بالذكر أن التسجيل في جولات الاختيار قد شهد إقبالاً كبيراً من خلال جوال نادي مانشستر 5995 وتزامن ذلك مع إطلاق حملة قد التحدي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد