Al Jazirah NewsPaper Sunday 28/06/2009 G Issue 13422
الريـاضيـة
الأحد 05 رجب 1430   العدد 13422

منحت الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية للاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي أول عضوية شرفية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية تقديرا للدعم الكبير والدور الرائد لسموه في التنظيمات الرياضية والإعلامية العربية.

أعلن ذلك ...>>>...

كتب - علي الأحمدي:

يترأس صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن بدر بن سعود رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة مساء اليوم (الأحد) الاجتماع الرابع للمكتب التنفيذي..

ومن أبرز الأعمال المطروحة للنقاش على جدول الاجتماع: محضر الاجتماع الثالث للجنة المنتخبات ومحضر الاجتماع الخامس للجنة ...>>>...

قرر الاتحاد الدولي للسيارات رفع الشروط التي كان قد فرضها على استضافة المملكة لبطولاته التي تستضيفها المملكة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد الاربعاء الماضي بمقر الاتحاد الدولي للسيارات في العاصمة الفرنسية باريس بحضور رئيس الاتحاد الدولي ماكس موزلي الذي شدد على أهمية اتخاذ الدول خطوات جدية ...>>>...

الدمام - سامي اليوسف:

علمت «الجزيرة» أمس أن مفاوضاً نصراوياً دخل على خط المفاوضات الهلالية مع نادي الطائي بخصوص ضم المدافع الأيمن عبدالرحمن الحسن (21 عاما) وعرض مبلغ 5 ملايين ريال لانتقال اللاعب الى صفوف فريق النصر.

وبحسب المصادر فإن المفاوض الهلالي سبق وأن عرض مبلغ 3 ملايين ...>>>...

الدمام - سامي اليوسف:

مازال كابتن المنتخب السعودي الاول لكرة القدم ومدافع نيوشاتل السويسري حسين عبدالغني (36 عاما) مترددا، ومازال هذا التردد يحول دون إنهاء صفقة انتقاله إلى نادي النصر مقابل مليون دولار له شخصيا بخلاف حصة ناديه.

وبحسب مصدر عليم ومقرب من اللاعب أمس فقد أرجأ ...>>>...

كتب - سلطان الجلمود

تلقت إدارة نادي الشباب خطاباً من نظيرتها في الوحدة بشأن طلب استمرار إعارة اللاعب عبدالله الدوسري للموسم القادم وتدرس الإدارة الشبابية هذا الطلب حيث من المنتظر أن يتم الاجتماع مع اللاعب للوقوف على كافة التفاصيل قبل إعلان القرار النهائي.من جانب آخر لاتزال التحركات الشبابية ...>>>...

جدة - عطيه البلادي:

يصل اليوم إلى جدة الجهاز الفني المساعد لمدرب الأهلي الفارو الذي يتكون من مساعد مدرب ومدرب لياقة ومساعد فني ومدرب حراس المرمى، فيما سيصل المدرب بعد غد الثلاثاء.

وستنطلق التدريبات يوم الأربعاء في ملعب الأميرسلطان بن فهد بالنادي لمدة 3 أيام يغادر بعدها اللاعبون ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة