Al Jazirah NewsPaper Friday  10/07/2009 G Issue 13434
الجمعة 17 رجب 1430   العدد  13434
الإبداع والتميز يسيطران على فعاليات سياحي تمير الخامس حيث حضرت المتعة والتشويق والإثارة
القرية الشعبية وسوق الحرف اليدوية تواصلان اجتذاب الزائرين

 

تتواصل فعاليات سياحي تمير الخامس، وتواصل الحضور الرائع من مختلف الأعمار، حيث حضرت المتعة والتشويق والإثارة..

كانت البداية كما هو معتاد بعد العصر مع القرية الشعبية.

واستقبلت السوق الشعبية مرتاديها وزوارها بالقهوة والشاي والمشروبات الباردة ومعارضها الشيقة التي تقدم كل جديد للزوار.

دورة ضغوط الحياة والفوتوشوب

ضمن الفعاليات المصاحبة لسياحي تمير الخامس أقيمت دورة عن (ضغوط الحياة) في صالة بلدية تمير، وهو تقنية الحرية النفسية قدمها الأستاذ سعود الخليل.وكذلك أُقيمت دورة الفوتوشوب بمقر جمعية البر الخيرية بتمير، يستلم في نهايتها المتدربون شهادة معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني، أشرف عليها الأستاذ كريم محمد.

فرقة أبوملوح تبهر الحضور بإبداعها المسرحي

يتواصل التنوع ويستمر التشويق والإمتاع في سياحي تمير الخامس وعلى الموعد المرتقب مع المبدع أبوملوح ومع فرقته المسرحية المدهشة؛ حيث أمتعوا الجمهور الحاضر بمشاهدهم الجميلة وأصواتهم الندية من خلال عرض مسرحي اجتماعي يهدف إلى انتقاد بعض التصرفات السيئة والخاطئة في المجتمع وتقديمها في قالب اجتماعي فكاهي.

المكتب التعاوني يواصل سحب الجوائز الكبرى

واصل المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد السحب على جوائز مسابقة الشريط الإسلامي التي يشرف عليها وينظمها المكتب حيث تم سحب جائزة مبلغ (2000 ريال)، وكذلك تم السحب على جائزة حاسب محمول التي يتم السحب عليها يومياً، وسيتم خلال اليوم الجمعة السحب على الجائزة الكبرى البالغة (6000 ريال).

تلي ماتش الحارات تواصل إثارتها في ختام عروضها

أتحفت فرقة وسع صدرك الحضور بجديدها وألعابها المشوقة والهادفة في مباريات التلي ماتش؛ حيث أُقيمت المباراة النهائية بين حي الخزان وحي الخالدية، وانتهت بفوز حي الخزان وحصوله على كأس العالم وخروف كجائزة عينية، وامتازت ألعاب أمس بالجدية والإثارة؛ حيث شارك فيها الجميع كباراً وصغاراً، وكان الجمهور أكثر حماساً، وكانت له اليد العليا في حسم النتيجة للفريق الفائز. ومن البرامج الرائعة التي قدمتها الفرقة العرضة السعودية؛ حيث ألهبت الحماس وشدت الانتباه.

أجمل سيارة

تم خلال البرامج والعروض المقدمة عرض لأجمل سيارة شاركت فيها ست سيارات، فاز بجائزتها الأستاذ سعود حمد السلطان، وقد شارك بسيارة (جمس موديل 2006)وحصل على مبلغ (1200 ريال).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد