Al Jazirah NewsPaper Friday  10/07/2009 G Issue 13434
الجمعة 17 رجب 1430   العدد  13434
تكريم المتميزين من مشرفي القطاع بالمحافظات
حقل تستضيف الاجتماع الدوري للشؤون الصحية بمنطقة تبوك

 

حقل - (الجزيرة)

أكد مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور علي بن مقبول العرابي الغامدي على أهمية تحديد مواقع الإخلاء الطبي في كافة مستشفيات المحافظات بالتنسيق مع الدفاع المدني، ومناقشة كافة الإمكانيات المتوفرة والاستفادة منها، كما شدد على أهمية التدريب المستمر لكافة العاملين من أطباء وفنيين وإداريين لرفع مستوى الأداء وتحقيق مستوى عال من الجودة، مع ضرورة تحديد الاحتياجات التدريبية بدقة والعمل على تطبيق معايير قياس اثر التدريب على القوى العاملة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري لمساعدي المدير العام ومشرفي القطاعات الصحية بالمحافظات ومديري الإدارات والمستشفيات وذلك صباح أمس بمحافظة حقل. وفي بداية الاجتماع كرم الدكتور الغامدي عددا من القيادات الإدارية لتميزها في الأداء، وبين أن هذا التكريم ما هو إلا ابراز لدورهم وجهودهم ليكونوا قدوة لزملائهم ونموذجا يحتذى به.

وتناول الاجتماع خطة التدريب للعام المقبل وبرنامج تحسين التعامل مع مراجعي المستشفيات والمتابعة المستمرة لتنفيذ عقود الصيانة والتشغيل والنظافة بما يحقق الجاهزية للمرفق في تقديم الخدمة المتميزة.

كما تم مناقشة عدد من الموضوعات الأخرى، من جانب آخر افتتح الدكتور الغامدي المكتبة الإلكترونية بمستشفى حقل العام التي تقدم خدمة المعرفة والاطلاع لكافة العاملين في مجال تخصصاتهم، كما تفقد مشروع ينبوع الخير التابع للجنة أصدقاء مرضى حقل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد