Al Jazirah NewsPaper Friday  10/07/2009 G Issue 13434
الجمعة 17 رجب 1430   العدد  13434
تشكيل لجنة نسائية في عنيزة ونشاطات ترفيهية للأهالي

 

عنيزة - خالد الروقي

التقى إعلاميون مع أعضاء لجنة التنمية الأهلية الرئيسة بعنيزة أمس في مركز صالح بن صالح وذلك للتعريف باللجنة ودورها في المجتمع وأبرز ما حققته خلال الفترة الماضية.

واستهل اللقاء رئيس اللجنة المهندس عبدالرحمن القرعاوي وأكد أن اللجنة من أوائل اللجان في المحافظة وتهتم حسب مسماها بتنمية وتطوير أوضاع الأهالي، مشيراً إلى عمل الطاقم الجديد للجنة يتمحور في ثلاثة أعمال، هي: الأسر المنتجة والحماية والثقافة والتوعية، وقال إن اللجنة ليست مستقلة عن باقي لجان المجتمع، وأنهم حالياً بصدد الانتهاء من تشكيل لجنة نسائية مستقلة تبحث هموم النساء ومتطلباتهن.

وأوضح أن اللجنة عملت على تحضير العديد من البرامج خلال الفترة القادمة، على رأسها الدورة الرياضية لشباب المحافظة التي تنطلق الأسبوع القادم.

ثم تحدث نائب رئيس اللجنة المهندس محمد الشملان عن اللجنة النسائية والتي تهتم بالجانب الآخر من المجتمع، وضمن أهدافها السعي إلى تسويق المنتجات الأسرية، وأفاد بأنه ستعقد خلال الأسبوع القادم دورات نسائية تتعلق بفن المكياج والديكور والأتيكيت في الروضة الثانية بالأشرفية.

وتحدث في اللقاء مسؤول البرامج والمشرف على الدورة الرياضية عبدالرحمن الريس قائلاً إن اللجنة تقدم هذا الصيف، بالإضافة إلى الدورة الرياضية، المسابقة الثقافية الكبرى والدورات التدريبية للفتيات وديوانية الوفاء لكبار السن ودورات عن الحوار الوطني، كما أكد أن هناك خطة قائمة لإنشاء مجلس لشباب المحافظة. وفي الختام تمت الإجابة على تساؤلات الإعلاميين ثم التقطت الصور الجماعية التذكارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد