Al Jazirah NewsPaper Friday  10/07/2009 G Issue 13434
الجمعة 17 رجب 1430   العدد  13434
26 غواصاً لم يتمكنوا من العثور على جثتها حتى مساء أمس.. مصادر لـ(الجزيرة):
مياه الصرف الصحي جرفت غريقة جدة إلى داخل البحر

 

جدة - فهد المشهوري:

لا يزال الغموض يكتنف مصير فتاة تبلغ من العمر 17عاما غرقت قبالة كورنيش جدة صباح أمس، إثر تعثر جهود غواصي حرس الحدود في العثور عليها حتى المساء وذلك أمام ميدان النورس، حيث كانت الفتاة تلهو مع أسرتها في نزهة بحرية كانت مكافأة لنجاحها من الصف الأول ثانوي.

ووفقا لمصادر (الجزيرة) فان الفتاة غرقت داخل منطقة لمياه الصرف الصحي في البحر؛ ما صعب على الغواصين مهمة البحث عنها، وقد استعان الغواصون الذين يزيد عددهم على 26 غواصا بكاميرات متطورة تعمل تحت الماء وبزوارق بحرية وحوامة وعدد من الزوارق المطاطية.

كما توقعت المصادر أن تكون مياه الصرف الصحي جرفت جثة الفتاة إلى داخل البحر؛ ما صعب عملية البحث عنها حيث استمر البحث عنها حتى المساء؛ ما يؤكد أن الفتاة فارقت الحياة وعلقت جثتها بإحدى الصخور المرجانية.

وتحدث لـ(الجزيرة) عدد من شهود العيان الذين تواجدوا في الموقع منذ وقوع الحادثة، حيث أوضحوا أن فرق حرس الحدود قد تأخرت في مباشرة الحادث، حيث وصلت في تمام الساعة العاشرة صباحا في حين أكد أقارب الفتاة أن البلاغ كان في الساعة التاسعة صباحا أي قبل وصول الفرق بساعة. وقد قامت فرق أمن المهمات بتفريق عشرات المتجمهرين على الكورنيش حول فرق الغواصين إضافة إلى وجود فرقة من الهلال الأحمر.

الجدير بالذكر أن الفتاة كانت تسبح في منطقة محظورة لا يسمح بالسباحة أو الصيد فيها بسبب وحولة التربة وكثرة التجاويف فيها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد